قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء السادس الحلقة 27 مترجم للعربية FULL HD

2021/04/27
630 040 عدد المشاهدات

#ارجوا_الاشتراك_بالقناة_فظلا_وليس_امرا"_ودعكنا_بالايك_والشير_تقديرا_لجهودنا
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء السادس الحلقة السابعة والعشرون مترجم للعربية FULL HD
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 192 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 192 مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة ١٩٢ مترجمة
.
.
.
.
.
.
.
.
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 192 مترجم عربي شاشة كاملة HD الحلقة 192 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الحلقة 192 مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم مترجم للعربية
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم السادس الحلقة 192 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم السادس الحلقة 192 كاملة مترجمة Full HD
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الموسم 8 السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم الجزء السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
قطاع الطرق الموسم 6 السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
قطاع الطرق الجزء 6 السادس الحلقة 27 كاملة مترجمة
مسلسل قطاع الطرق الحلقة 1190 كاملة مترجمة
ق
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء السادس الحلقة مترجم للعربية FULL HD
النوع : مترجم عربي | اكشن| جريمة سنة الاصدار : 2015 الممثلين:أوكتاي كينارجا | دينيز شاكر Oktay Kaynarca I Deniz Çakir الأخراج:Onur Tan القصة:قصة عائلة " شاكر بيلي " و كيفية ادارتهم لحياتهم الاجتماعية والعملية في وسط المافيا. تتمحور القصة على شخصية " خضر شاكر بيلي " كبير العائلة و صاحب الكلمة الأخيرة و قصة حبه لزوجته " مريم شاكر بيلي " و عشيقته " نازلي " و ادارته للمشاكل التي تحدث بينهم من ناحية و مشاكل رجال الأعمال أو المافيا و تجار السلاح الذين يتجمعون في الطاولة لحل المشاكل و إدارة أعمالهم و حرب الزعامة من ناحية أخرى
#قطاع_الطرق_لن_يحكموا_العالم_الجزء_السادس_مترجم_للعربية_HD​
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 6 الجزء_الرابع
#قطاع_الطرق_لن_يحكموا_العالم_6
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 5 الجزء الخامس
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 4 الجزء الرابع
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 3 الجزء الثالث
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 2 الجزء الثاني
قطاع الطرق لن يحكموا العالم 1 الجزء الاول
الحلقه1
الحلقه2
الحلقه3
الحلقه4
الحلقه5
الحلقه6
الحلقه7
الحلقه8
الحلقه9
الحلقه10
الحلقه11
الحلقه12
الحلقه13
الحلقه14
الحلقه15
الحلقه16
الحلقه17
الحلقه18
الحلقه19
الحلقه20
الحلقه21
الحلقه22
الحلقه23
الحلقه24
الحلقه25
الحلقه26
الحلقه27
الحلقه28
الحلقه29
الحلقه30

تعليقات
  • المفروض يكون اسم المسلسل صداقة خيانة

    Ali KaribAli Karib12 ساعات قبل
  • أنا بكيت على تيبي صدقني مالي نفس اتابع المسلسل بعد موت حهيك شخصية زعلت من قلبي

    Ali KaribAli Karib12 ساعات قبل
  • ياعيوني ياتيبي

    Riham RkRiham Rk23 ساعات قبل
  • اصدق حب واخلاص تيبي لي جونول 😍😍😍😍😍😍😭😭😭😭

    Aicha ZaînabAicha Zaînabأيام قبل
  • رمظان كريم وخواتم مباركه

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني2 أيام قبل
  • سيزاي خاين بكل المعاني

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني2 أيام قبل
  • حاسس انو كلي الي طلعو بوادي الذئاب عم يطلعو هون كل الاعداء والممثلين

    Hasan AliHasan Ali3 أيام قبل
  • ماجد طلع عشردقايق هنجم شويه وزغطه تيبي

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني3 أيام قبل
  • الياس عنده كلمه ايمور هنجمت زياده عن الزوم اخس

    ابوعلي الذيفانيابوعلي الذيفاني3 أيام قبل
  • اخييي 🥺😔تيپي يعور القلب💔لما يودع اخته😭رحمتك يارب🙏🏻ربِ لا تحرمنا حبايبنا♥️

    Sara AlostathSara Alostath3 أيام قبل
  • يارب ترزقني بصديق مثل صداقة خضر 🤲

    أبوعلي يأبوعلي ي3 أيام قبل
  • ماذا سبب تاخير عرض الحلقه 28 مترجمه لحد الان ممكن الرد

    ماجد majeedماجد majeed4 أيام قبل
  • اين الحلقه 28

    ماجد majeedماجد majeed4 أيام قبل
  • المسلسل الوحيد الذي تابعته ثانية بثانية تعلقت كثيرا بشخصياته وبالخصوص شخصية تيبي كان رائعا بامتياز ورحل علينا وترك فراغا رهيبا نحبك داداش تيبي

    chamseddine cherratchamseddine cherrat4 أيام قبل
  • متا حلقه 28

    قاسم ابو عليقاسم ابو علي4 أيام قبل
  • ليه بتحطو الانكليزي فوق العربي مارح نفهم شي لهيك مارح نتفرج ولانتابع ولانشترك

    ALZEER ALMOHALHELALZEER ALMOHALHEL5 أيام قبل
  • Wlh fourre tiby ghadni

    Hichem AramaHichem Arama5 أيام قبل
  • Hhh

    Hichem AramaHichem Arama6 أيام قبل
  • خربت الحلقه خربت بعد تيبي ماعادبه لها طعم امانه ضبحت منها

    ali dahagali dahag6 أيام قبل
  • هو زهده بخطر سمع صوت سياره اتيه كان يختفي ويطلق نار علي شخص الذي يظهر. امام كان يعيش. احب عمه بصر.

    عبد سعدعبد سعد6 أيام قبل
    • هوة يريد يموت. يقولي يسمع صوت و يختفي. هههههه . شكلك جديد على المسلسل 😂😂

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro6 أيام قبل
  • كان تيبي يخبر. خضر عن خاين الذي فرط فيه مقبره تيبي مكان يموت الكان حتم في جدران مقبر يقوص صحيح ويصب اهدف تمام هو ضهر الي. عدوه الم يكون لبسه ستر من رصاص هوكمل طلق رصاص كامل سعجل ما واده الي موات

    عبد سعدعبد سعد6 أيام قبل
  • مَفِّروِضّ يِّقِوِلَ عٌ أّلَخَأّيِّنِ

    Noor AbbasNoor Abbas6 أيام قبل
    • ماكو شي اسمه مفروض و هو جاي يموت.

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro6 أيام قبل
  • والله حرام عليكم تحرقوا علينا كذا

    جمكيلطجمكيلط6 أيام قبل
  • ذهب داداش

    Iskandar LkbirIskandar Lkbir6 أيام قبل
  • وين الحلقه 28

    ملاك فتونملاك فتون7 أيام قبل
  • مشهد موت تيبي رهيب وحزين

    خ خخ خ7 أيام قبل
  • مين فيكم انتبه لترميشة داداش عيدها وشوف خطأ جسيم من ممثل كبير ومخرج

    mohamed mahonimohamed mahoni7 أيام قبل
  • المسلسل حلقة بعد حلقة تبدا تتحطم وتنزل للصفر بحيث راح يبقون بس خضر والياس والب اصلان وخضر علي المسلسل مااعتقد راح يضل اله هيبة وفخامة بعد فقدان العناصر الاساسية الي كانت من بداية الموسم اونال وبعدة داود ومريم ونسوان خضر كلهم وخيرية هم بلمختصر المسلسل صار عبارة ع اعادة الحلقات نفسة ومااعتقد راح يتحسن المسلسل ونلكة بي فخامة مثل قبل

    توماس شيلبي Tomas Shelbyتوماس شيلبي Tomas Shelby7 أيام قبل
    • ادري ليمت تشبع صار خمس مواسم و تبحث عن هيبه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro6 أيام قبل
  • ولي علينا وجعني ألبي 😢

    ملاك فتونملاك فتون7 أيام قبل
  • ابداع تيبي بكاني فعلا خسارة كبيرا للكاست

    Rhikf FujbfRhikf Fujbf7 أيام قبل
  • تيبي لم يمت .. لي يوافقني يعمل جام كمنتار

    labrech Houssamlabrech Houssam7 أيام قبل
  • المخرج صارله كيف الهنود !!!! تيبي قتلهم كلهم وطلق في الهواء عشان يكمل الرصاص !!! لا والجزء الهندي الأقوي انه واكل 5 رصاصات اثنين منهم في يده ووقف علي يده ومشي 😂😂😂 حتي الهنود مافكرولها 😂

    mustafa alglipmustafa alglip8 أيام قبل
  • احب تبي

    Nouria 31 Nouria31Nouria 31 Nouria318 أيام قبل
  • بدنا الحلقة بدون ترجمة تركية فقط عربي

    cheik&Jan Mahmoudcheik&Jan Mahmoud8 أيام قبل
    • @Hasan* Alwan`•Pro مشكور غالي ❤🌹

      cheik&Jan Mahmoudcheik&Jan Mahmoud6 أيام قبل
    • فهمتك. اضغط علي ثلاث نقاط فوق ب الفيديو. بعدها اضغط علي الترجمة و الغي التفعيل.راح تختفي التركية.

      Hasan* Alwan`•ProHasan* Alwan`•Pro6 أيام قبل
  • الحلقه 28 ليش ماتعرض

    Malik SlaveMalik Slave8 أيام قبل
  • من مات اونال و داود بدى لمسلسل يسماط شخصيات قديمة اكل راحت نتاع بداية الجزء الاول

    Zino HadjiZino Hadji8 أيام قبل
  • أين متابعي تيبي اغا من الجزء الأول 🥇 👏 😍💗♥️ غيابك مؤثر ☹️😞

    Ismail LaouarIsmail Laouar8 أيام قبل
  • كاريزما يامان

    جاهد حسنجاهد حسن8 أيام قبل
  • بس لامثل وادي الذئاب من يموتون ميماتي وزازا بعدالمسلسل ماله طعم بدونهم مثل تيبي هوه محلي المسلسل

    Mofed AlmofedMofed Almofed8 أيام قبل
  • بهزات تمثيله هاو جدا

    Malek alemdarMalek alemdar8 أيام قبل
  • وداعاً تيبي اغا وداعا دادش باش استا سن سين

    dr.ahmed bin bisherdr.ahmed bin bisher8 أيام قبل
  • 2015 الي 2021 6 سنوات teşekkürler kardeşim

    ضاري بن عبدالعزيزضاري بن عبدالعزيز8 أيام قبل
  • تيبي ...هو الوجه الكوميدي لقطاع الطرق .....

    Hicham DoumiHicham Doumi8 أيام قبل
  • تيبي ...هو الوجه الكوميدي لقطاع الطرق .....

    Hicham DoumiHicham Doumi8 أيام قبل
  • داداش داداش تيبي سوف نشتاق لك أفضل ممثل إبداع لا يوصف 😭😭😭😭

    Ismail MohammadIsmail Mohammad8 أيام قبل
  • مشهد والله يقشعر القلب والله فقدنا شخصية لن تتكرر في المسلسل وداعا دداداش 😭😭😭😭

    Ismail MohammadIsmail Mohammad8 أيام قبل
  • 😢😢😢😢😢😢

    Abdou KourimAbdou Kourim8 أيام قبل
  • مشهد مؤثر وداعا تيبي ..

    آحـ,ـمـ,ـډٌ آلـ,ـبـ,ـصـ,ـرآۅيـآحـ,ـمـ,ـډٌ آلـ,ـبـ,ـصـ,ـرآۅيـ8 أيام قبل
  • راقي بمعنى الكلمه مشكور ع جهودك اخي

    Mazin MazinMazin Mazin8 أيام قبل
  • 35:32

    Ramzi badiRamzi badi8 أيام قبل
  • عندما يبدأ المسلسل بالاقتراب من نهايته بدون رجعة يبدأ بالتضحية بنجومه وبالتالي يفقد بريقه وينطفئ

    lyes balamanelyes balamane8 أيام قبل
  • انا احب تيبي لكن تيبي يجري للموت برجله يستاهل الموت وخروجه ارحم من خروج اليس

    عبدالعزيز عبدالمانععبدالعزيز عبدالمانع9 أيام قبل
  • وداعاً تيبي

    كرار الكريطيكرار الكريطي9 أيام قبل
  • موت تيبي يحبس الانفاس ووداعا ليتيبي

    هشام محمدهشام محمد9 أيام قبل
  • كان دور وسيناريو المرسوم لتبي مبالغ به رجل يدفعه موت حبيبته الى الجنون وتمني الموت ورمي نفسه اما النار هذا اداء مبالغ به وغباء واداء اوفر اوفر

    hsin aliqqhsin aliqq9 أيام قبل
  • بعد اخراج تيبي من المسلسل صار وقت ارجاع بعض الشخصيات القديمة مثل يشار الوحيد وعمر ابن خضر ونازلي وابنت خضر لاحياء المسلسل

    Boubaissa NedjmouBoubaissa Nedjmou9 أيام قبل
  • اني اكول مايموت تيبي لئن شخصيته حلووو بلمسلسل

    ملك الاحزانملك الاحزان9 أيام قبل
  • وداعا تيبي كان رائعا منذ اول موسم فقدان لهذه الشخصية الرائعة 💔

    Belal BelloBelal Bello9 أيام قبل
  • تيبي . يا مخرج لمذا ب كم رصاصة طالع تيبي ورميه للرصاصات بسرعه بدون هدف نو فاول جريئ

    al alsssal alsss9 أيام قبل
  • نعم كان ممثل رائع وكان اله نكهه بالمسلسل يعطيكو العافيه

    Samiha Um TalhaSamiha Um Talha9 أيام قبل
  • يا الله شو هالتخطيط ...انا بكيت على تيبي بصراحه راح للموت برجليه ..وكان اصعب تفكير

    Samiha Um TalhaSamiha Um Talha9 أيام قبل
  • اه ياتيبي سوف نفقد أشياء جميله بالمسلسل....نهايه حزينه ابكتنا جدا روعه

    زمن العجائبزمن العجائب9 أيام قبل
  • hoşta kal dadaş😭

    To ootTo oot9 أيام قبل
  • Dadach🎩🎩🎩

    Ikhlas AminaIkhlas Amina9 أيام قبل
  • نعم تيبي له دور كبير فالفلم و موته احزننا كثيرا لكن ارجوا من المخرج ان لا يأخذ إلياس فالحلاقات القادمة. واذا اخذه لن اتابعة المسلسل فقط بل كل مايتعلق بالافلام التركية

    mohamed lazreugmohamed lazreug9 أيام قبل
  • موت تيبي و دمعة الياس 😭

    mohamed lazreugmohamed lazreug9 أيام قبل
  • لا اظن امه مات لانه يلبس السترة الواقية اظن

    Ziad B HZiad B H9 أيام قبل
  • وداعا تيبي مشهد مؤثر 😭😭😭😭😭 خروج تيبي من المسلسل سيؤدي إلى ظهور شخصيات جديده ايجابيه لي بقية الحلقات

    Moh MazaMoh Maza9 أيام قبل
  • ‏قليل صادق 🤏أنفعُ من كَثرةٍ مُزيفة.. 👌

    Of My LifeOf My Life9 أيام قبل
  • ممكن احد يعرف الحلقه 28 شوكت تنعرض اوالموسم السابع

    محمد الميالي المياليمحمد الميالي الميالي9 أيام قبل
  • ممكن تنزلون لحلقات لتاليه

    ابو فهدابو فهد9 أيام قبل
  • صلوا على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

    عبدالله علي ابراهيمعبدالله علي ابراهيم9 أيام قبل
  • وداعآ داداش 💔😪😪

    Ahmed AlbarwareAhmed Albarware9 أيام قبل
  • وداعاً تيبي 💔😢🇩🇿

    ÁZ zØùÁZ zØù9 أيام قبل
  • ادريس ماعدة غير الاعتبار

    محمد الميالي المياليمحمد الميالي الميالي9 أيام قبل
  • بصراحة إذا بكمل الجزء السابع على نفس السيناريوهات مثل خسارة أهم الشخصيات التي لا تعوض مثل أوزار وأونال الذي فقد المسلسل الكثير من بريقه بعد موته وغير أنو راحت هيبة الطاولة من بعده والان موت تيبي، السؤال من سيعوض هذه الشخصيات؟ وغير تكرير نفس أحداث الخيانة وبالأخص من شخصيات غير متوقعة وأحبها الجمهور مثل أتاش وطوفان اغا وناهيك عن ضعف السيناريو مثل تدخل النساء الذي لا معنى له (بأعمال الطاولة) ومثل موت الأعداء بسرعة كشخصية رستم الفخمة في الجزء الثاني عنجد ها ضعف بالسيناريو كيف واحد زي رستم (الي مدير محطة السي أي اه الي بتركيا بشتغل تحت أمره)كان قتله سهل لهدجة!!!! وغير تنزيل مدراء المخابرات من منصبهم وقتلهم بسهولة!! !!!! وغير تحول كل عدو لصديق بها الجزء مثل يامان ويافوز مع خضر وعائلته بعد ما صار في دم بيناتهن أو مثل إدريس من جهة بحكي عن الأعتبار دائما ومن جهة ثانية بعدو صحاب مع الي قتلوا أبنو الوحيد وقتلوا أبن أخو(عائلة الفاشلي) يعني عنجد وين المنطق بالأحداث،إذا أستمر المسلسل هكذا في الجزء السابع سيصبح ممل وراح تنزل قيمته وسيتحول من مسلسل خرافي إلى مسلسل عادي وممل. إلي معي يحط لايك

    Samer KinanahSamer Kinanah9 أيام قبل
  • مقطع حزين لما مات بحضن خضر ذكرني بموت ميماتي بحضن بولات 😭

    Samer KinanahSamer Kinanah9 أيام قبل
  • كالعادة علابالي بلي راكم هنا 🇩🇿♥️صح فطوركم

    تعلم اللغة الفرنسيةتعلم اللغة الفرنسية9 أيام قبل
    • الله يسلمك

      Walid WalidWalid Walid2 أيام قبل
    • الله يسلمك وانت زادا

      chamseddine cherratchamseddine cherrat4 أيام قبل
  • الكل تأثر بموت داداش ونسي لقطة إلياس وإنشته وحلم خديجة ههههه

    الريس خضر شاكربيليالريس خضر شاكربيلي9 أيام قبل
  • يعني حاطين لغه تركيه شلون واحد يقره ترجمه عربيه

    سجاد علي حمادهسجاد علي حماده9 أيام قبل
  • اغلظ شخصية بهار .. باردة وسخيفة

    Hania ArnaootHania Arnaoot9 أيام قبل
  • داداش 🥺💔

    hussein kahledhussein kahled9 أيام قبل
  • يخلونا نوالفو شخصيات من بعد يقتلوهم 😥😭😭

    القطوف الدانيةالقطوف الدانية9 أيام قبل
    • كيما يقول المثل الولف شحال ساهل ولفراق ما قدرت عنو

      chamseddine cherratchamseddine cherrat4 أيام قبل
  • ليش خليتونه نبجي

    أحمد العبيديأحمد العبيدي9 أيام قبل
  • داداش

    mostafa mohammedmostafa mohammed9 أيام قبل
  • حلقه بارده ليس بها اي مشاهد مشوقه وتيبي أصلا دورو ماكان لو اي لازم اتمنى المخرج ايطلع شاهين ويافوز وأوزجان كلهم زياده عن اللزوم

    عثمان الكنتيعثمان الكنتي9 أيام قبل
    • صحيح

      عثمان الكنتيعثمان الكنتي9 أيام قبل
    • شاهين بس زيادة عدد

      Hania ArnaootHania Arnaoot9 أيام قبل
  • الحب والوفاء والشهامة دداش💔😢😢

    Yousef YousefYousef Yousef9 أيام قبل
  • دداش💔💔💔😢

    Yousef YousefYousef Yousef9 أيام قبل
  • 😢😢😢ذهب تيبي وذهب معه القصف والمتعة😢😢😢😢😢😢😢

    Yousef YousefYousef Yousef9 أيام قبل
  • كبد ادريس ريس ارتحت هسه لمن مات الداداش سيزائي ليس كبدي😤😤

    عشك فقيرعشك فقير9 أيام قبل
  • من افضل الشخصيات بالمسلسل لمدة خمس سنوات نودعه اليوم ونودع افضل مسلسل وافضل شخصيه من بعده اجزم لكم ان المسلسل انتهى والسلام

    Abdulellah AlshammariAbdulellah Alshammari9 أيام قبل
  • Dadach. Bravo bravo َداعا تيبي لترتح روحك بجانب جونول .. بكاء الياس 😢

    Abdlkbir OuahiAbdlkbir Ouahi9 أيام قبل
  • المخرج خبل تيبي هو محلي المسلسل ليه يموت

    ماجد حسنماجد حسن9 أيام قبل
  • سماتلي فيلم

    Mokhtar BennadjiMokhtar Bennadji9 أيام قبل
  • وداعا داداش تبيي اغا

    رامي العورتانيرامي العورتاني9 أيام قبل
  • وداعا داداش تبيي اغا

    رامي العورتانيرامي العورتاني9 أيام قبل
  • الذي بكي علا موت تيبي يسوي لايك

    Hassan srmahHassan srmah9 أيام قبل
  • 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭كاردشيننننننننننظظ

    زيد اند محمد اند عباسزيد اند محمد اند عباس10 أيام قبل
  • متغمرش بينا يا سي المخرج تيبي انتهى دورو من المسلسل انتهينا اكل

    خالد عبد الصمدخالد عبد الصمد10 أيام قبل
  • في كل حلقة يفقد المسلسل شخصية مهمة ما هذا السيناريو

    Karima BouzidKarima Bouzid10 أيام قبل
ARworlds