ساعة كاملة ل ام صفوان وبنتها الجدبة "زكية"😂🚫 وبدون فواصل "أمانة والي - مي مرهج - زمن البرغوت"

2020/07/ 9
877 679 عدد المشاهدات

القناة الرسمية والوحيدة لمنصة #شام على اليوتيوب 🥇
🎬 مسلسل #زمن_البرغوت 🎬
الجزء : الأول
النوع : دراما شامية
تأليف وإعداد : محمد زيد الزيد
إخراج : أحمد إبراهيم أحمد
🔥 البطولة 🔥
رشيد عساف - أيمن زيدان - سلوم حداد - صباح الجزائري - صفاء سلطان - فاديا خطاب - قيس الشيخ نجيب - مهيار خضور - أمل بوشوشة - عبد الهادي صباغ - عبد الفتاح المزين - أمانة والي - مرح جبر - فايز قزق - محمد حداقي - سحر فوزي - علي كريم - محمد خاوندي - علي كريم - شادي مقرش - سليم كلاس - حسام تحسين بك - عدنان أبو الشامات - ليليا الأطرش - مريم علي - علاء الزعبي - معن عبد الحق يامن حجلي - رياض وردياني - أمية ملص - رهف شقير - مديحة كنيفاتي - هيثم جبر - عامر سبيعي - محمد خاوندي - رنا كرم - مي مرهج - طارق صبّاغ - أريج خضور - أروى عمرين - لوريس قزق - أحمد رافع - صالح الحايك - رضوان عقيلي - غادة بشور - لينا كرم - إسماعيل مداح - لينا حوارنة - أحمد مللي - عروة العربي - سوار الحسن - أميرة خطاب...

📌 ملاحظة 1 : جميع الأعمال في القناة تم مونتاجها ونشرها بشكل إحترافي
وبدقة FULL HD حتى تستمتع في المشاهدة 🎧🔋
ملاحظة 2 : كل تعليقاتكم السلبية والإيجابية نقرأها ونهتم برأيكم 🖋🧾
ونقوم بالإستماع إلى طلباتكم بتطوير محتوى القناة ونشر مقاطع أفضل 🏆

إذا كنت من محبين وعشاق الدراما إدعمنا وكن جزءً من عائلتنا ❤
من خلال إشتراكك في القناة وتفعيل الجرس 🔔 حتى يصلك كل جديد...

تعليقات
  • ام صفوان هي طعمة مسلسل

    Abderahman BaAbderahman Baساعات قبل
  • هههههههههه🤣🤣🤣🤣

    ريان جمالريان جمال4 أيام قبل
  • الله يخرب بيتك يا ام صفوان الرجاء عدم تجاهله

    شامو شوشوشامو شوشو5 أيام قبل
  • هذا عدد محبين سيدنا محمد

    شامو شوشوشامو شوشو5 أيام قبل
    • 22:02

      شامو شوشوشامو شوشو5 أيام قبل
    • اللهم صل على محمد

      شامو شوشوشامو شوشو5 أيام قبل
  • والله زكيه جدبا 😂😂

    Ahmad Abou bakerAhmad Abou baker6 أيام قبل
    • هه

      Ahmad Abou bakerAhmad Abou baker6 أيام قبل
  • تاكلي خرة ام صفوان انتي وبنتك

    لؤي خالد الهللللؤي خالد الهللل6 أيام قبل
  • مين يحب ام وضاح

    خادمة ام البنينخادمة ام البنين8 أيام قبل
  • مين يكره ام صفوان 😂✌

    خادمة ام البنينخادمة ام البنين8 أيام قبل
  • والله والله قايمة في كل شغل البيت ما بتخليني مد يدي على شي حتى اخوكي ابو صفوان ما عاد عجبو شغلي ههههههههههه هههه

    Danawaleed AlzobiDanawaleed Alzobi13 أيام قبل
  • قال تتفتل متل الرهوان ههههههههههههههه

    Danawaleed AlzobiDanawaleed Alzobi13 أيام قبل
  • شوحلو من وقعت الصينيه😂😂🤣🤣

    اسيرة الحباسيرة الحب14 أيام قبل
  • 5:10 شو عرفهم انو حكت هيك ههههه

    H QalawiH Qalawi20 أيام قبل
  • 😠😠😠☹️☹️👩‍🦰بنت متل الوردة سميحة

    Asad AlpdallhAsad Alpdallh22 أيام قبل
  • احلا مسلسل في الحياة 💔❤️🥀

    Samar KhateebSamar Khateeb24 أيام قبل
  • ام صفوان ابو صفوان ذكروني با فوزيه ابو بدر الي باب حاره لان ابو صفوان يسمع كلام ام صفوان😂😂😂😂

    قمر مارقمر مار25 أيام قبل
  • ام صفوان بكل الادوار شيطانة 👿😈👹👺 وما تحب الخير للناس مين معي

    وردهوردهأشهر قبل
  • ه̷̷َـَْـُذآ عدد محبين •اللّـہ̣̥ 🖤💍

    يوسف الشيبانييوسف الشيبانيأشهر قبل
  • ممكن تردد قناة باب الحارة

    Koko MimiKoko Mimiأشهر قبل
  • نالقبثبصثسث🇮🇶❤️

    عزالدين عزالدينعزالدين عزالدينأشهر قبل
  • ز م ن ب ر غ و ت زمن البرغوث

    RokAyA amRokAyA amأشهر قبل
  • -😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    Mstfa MidaniMstfa Midaniأشهر قبل
  • -😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    Mstfa MidaniMstfa Midaniأشهر قبل
  • حبيبتي شبيج جدين باسم القران 😂

    زهراء الكربلائيهزهراء الكربلائيهأشهر قبل
  • اشو ما ماتت😂

    قناه مارينات 127قناه مارينات 127أشهر قبل
  • 🌚🌚🌚🌚

    عمر عمررعمر عمررأشهر قبل
  • كأنهم خوات

    لوكا - ルカ 巡音ルカانميلوكا - ルカ 巡音ルカانميأشهر قبل
  • Okay 👍

    Zainb HbZainb Hbأشهر قبل
  • ا😶ا😒ا😕ا😑ا上帝保佑仁慈的人

    رقيه حميدرقيه حميد2 أشهر قبل
  • ام صفوان حته مصور مو طايقها 😂😂🤣

    هكذا ثقتي بربيهكذا ثقتي بربي2 أشهر قبل
  • بنتها فاضحتها وين ما راحت 😆😆😆 صعبة الوحدة تكون مكروها من اقاربها والجيران .. الحمدلله الماما وجدتي لامي كانت الناس تحلف بحياتهن . الله يرحمهن .

    HabibiHabibi2 أشهر قبل
  • والله شو أنك حرباية يا أم صفوان

    أميرة الفراشاتأميرة الفراشات2 أشهر قبل
  • سمیحه تشبهنی بل ضبط

    Alu AliAlu Ali2 أشهر قبل
  • Vcdg كت ش😑😑😑😑😮😑😮

    Jana GhabbourJana Ghabbour2 أشهر قبل
  • ام صفوان قالت لام عبدو بخاطرک یامو هاذه خطا

    Alu AliAlu Ali2 أشهر قبل
  • صباح الورد

    Bdbf FjjdnBdbf Fjjdn2 أشهر قبل
    • 😔😔

      Bdbf FjjdnBdbf Fjjdn2 أشهر قبل
  • 🤔🤔😚

    صّوٌفُيَهّصّوٌفُيَهّ2 أشهر قبل
  • لا متعف هك

    Zeinab maatoukZeinab maatouk2 أشهر قبل
  • هذا عدد

    رولا نوررولا نور2 أشهر قبل
  • [Wow]

    Noor NadaNoor Nada2 أشهر قبل
  • Hihihihihih

    Remas HeasatRemas Heasat2 أشهر قبل
  • يبوووووو فااااااضل اتي مشهد ما اتحمل اشوف ام صفوان نوب ساعه كامله💔😂😂😂😂😂😂

    زهراء رياض البصراويزهراء رياض البصراوي2 أشهر قبل
  • 55:22 ههههههه😂😂

    yf- kdyf- kd2 أشهر قبل
    • 😂😂😂😂😂😂

      Abeer Al hmdaniAbeer Al hmdaniأشهر قبل
  • ‏الأم زكية والبنت صبحية هههههههه😂

    Navaf NavafNavaf Navaf3 أشهر قبل
  • بريق الشاي فاضي

    Şeyma ElhuseyinŞeyma Elhuseyin3 أشهر قبل
  • من أتى كاهن او عراف فقد كفر

    A AaA Aa3 أشهر قبل
  • اللة لا اله محمد اللة الحي القيو

    ابو عبداللهابو عبدالله3 أشهر قبل
  • ♥️♥️♥️

    بنت سوريابنت سوريا3 أشهر قبل
  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وفاء عليوفاء علي3 أشهر قبل
  • صلو علي نبي محمد عليه الصلا وسلام

    روز تيم كوكةروز تيم كوكة3 أشهر قبل
  • امانه والي وصباح الجزائري والله ابدعين وتالقين بالمسلسل ويا ليت لو صباح الجزائري استمرت للجزء الثاني

    OmarOmar3 أشهر قبل
  • گگل التحييية من الييييمن للعملاقه والمتالقة امــانــة والـــي والله ابدعت بادوار الشر بشكل خورافي وياليت نشوف مسلسل شامي ثاني وتكون بطله المسلسل بالشر هيا امانه والي لانها اروع وافضل من مثل الشر بادوار الشر 🇾🇪🇾🇪❤❤

    OmarOmar3 أشهر قبل
  • اهلا وسهلا

    ابو غزلابو غزل3 أشهر قبل
  • عهههه

    ابو غزلابو غزل3 أشهر قبل
  • ام صفون في كل مسلسل قد حلها😎😎

    تار عسل حتار عسل ح3 أشهر قبل
  • مثل ماكال المثل عاشرنة خلك اللة وحسبنا عشرتهم ادوم بس اثاريهة مثل تاليت التحشيش ولينصتل بيهم ايدوم 👉🌸

    Ali AliAli Ali3 أشهر قبل
    • يا هلا فيك علي ❤️

      Sidra HasanSidra Hasan2 أشهر قبل
  • الابريق اللي كانت شايلتو زكية وكبتو فاضي مابي شاي

    محمد عليمحمد علي4 أشهر قبل
  • هه‍ه‍هههههههههههههههههههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    Ahmed MosadAhmed Mosad4 أشهر قبل
  • هه‍ه‍هههههههههههههههههههههههه🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣هههههههههههه

    Ahmed MosadAhmed Mosad4 أشهر قبل
  • على فكره في كتير فواصل 😏

    DoaDoa4 أشهر قبل
  • والله ام صفوان هيا وزكيه ال محلين المسلسل

    صاحبة الضلصاحبة الضل4 أشهر قبل
    • وضاح وريدا امحلين المسلسل 😂😂

      j-ihoqe 1j-ihoqe 12 أشهر قبل
  • 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    zainab zzzainab zz4 أشهر قبل
  • ❤💜🧡💛💚💙💗💟💌

    ELena ObiedatELena Obiedat4 أشهر قبل
  • يعععععععععععععععععععععععععععع ام صفوانننننننننننننننننن قراف

    obaida tellawiobaida tellawi4 أشهر قبل
  • شو اكتر شي بتحبو عندون♡´・ᴗ・`♡🤨

    BTS MHBTS MH4 أشهر قبل
  • مين بيحضر لمسلسل ب...2020(#^.^#)

    BTS MHBTS MH4 أشهر قبل
  • منو انتبه على الاينر ام صفوان 😂😂😂😂😂😂😞

    مريضه نفسيهمريضه نفسيه5 أشهر قبل
    • Me 😂😂😂😂😂🌞🕴️

      سنـفـورـۿ حلـبـيـۿسنـفـورـۿ حلـبـيـۿ3 أشهر قبل
  • هےـِهےـِهےـِهےـِهےـِهےـِهےـِ

    زهور الشقيفيزهور الشقيفي5 أشهر قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد

    القدوة الحسنةالقدوة الحسنة5 أشهر قبل
  • الو💋💝💋

    محمد يوسفمحمد يوسف5 أشهر قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    ام عليام علي5 أشهر قبل
  • ههههههههههههههههههههههه

    123 123123 1235 أشهر قبل
  • ༺احلى مسلسل ༻

    Avin BarzaneAvin Barzane5 أشهر قبل
  • ههههه

    hamza hesamhamza hesam5 أشهر قبل
  • عملولنا ساعة لسميحة ولا رويدا

    ahlem ahlemahlem ahlem5 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • ناقصنا لانو

    Osama KhattabOsama Khattab5 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • شخصية ابو صفوان افشل شخصية بلمسلسل حرمة

    ايلين باباايلين بابا5 أشهر قبل
    • بس لما طلقها لحورية غير شكل

      Zainab ZayedZainab Zayed3 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • .

    معاذ كيلانيمعاذ كيلاني5 أشهر قبل
  • وللة مو رجل ياابوصفن😂😂❤️

    mohammed emadmohammed emad5 أشهر قبل
  • ....

    v ɇ n ø mv ɇ n ø m6 أشهر قبل
  • انا ما حضرت المسلسل كامل حضرت مقاطع وممكن تقولو لي كيف تغير شكل صفوان 180 درجة 😂😂😂

    Thě småll đètäilsThě småll đètäils6 أشهر قبل
  • تستاهل ام صفوان

    Awwad GamersAwwad Gamers6 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • ام صفوان رائعة. أمانة والي أنت مبدعة حقا بارك الله فيك

    صدام خرفيصدام خرفي6 أشهر قبل
  • اريد مقطع بس الامثال زكيه 😂😂

    امير الروحامير الروح6 أشهر قبل
  • ههه اصلًا المخرج غلط لما اختارا لهل شرنةةة ام صفوان ☻ والشئظومةة 🤐☻زكيةةةة😑😂

    علي احمدعلي احمد6 أشهر قبل
  • خحححونهخخاقىعواواهمنهةاؤ(هفبىةب

    olaتنت٧عوان alahmrolaتنت٧عوان alahmr6 أشهر قبل
  • هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

    Eivobb GioblbvEivobb Gioblbv6 أشهر قبل
  • لو سمحتوا بدنا مشاهد مضحكة من علية ٧ نجوم

    Ahmed SidaouiAhmed Sidaoui6 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • ❤️❤️❤️❤️❤️❤️🌹🌹🌹🌹🌹🌹

    أسماءأسماء6 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • قال متل ما قال المتل هههههه

    موشجان جونولموشجان جونول6 أشهر قبل
    • خطية برقبتك انك تفوتي قناتي وتشتركي معي

      الشيفه تهاني قاعودالشيفه تهاني قاعود5 أشهر قبل
  • 😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣🤣😂😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂

    Mah MoodMah Mood6 أشهر قبل
  • بنق b. Xbdjd dbd dbd, h

    om jamal altahanom jamal altahan6 أشهر قبل
ARworlds