مسلسل ميامي الحلقة الواحد والعشرون | باربي vs شمايل |

2021/05/ 3
504 304 عدد المشاهدات

تابعوني بالقناة كل يوم فيديو جديد ✨
أهلا بكم في قناتي أنا وعائلتي, هنا سوف تشاهدون فلوقات وتحديات وفيديوهات متنوعة خاصة بي أنا وأخواني وأختي. أعدكم بكثير من التسلية والمرح💝✨🎉
شكرا على المشاهدة, و لا تنسوا تشتركوا بالقناة و تضغطوا علي زر الجرس 🔔 حتي يصلكم كل جديد.
bit.ly/2GQiRvg
انستغرامي :
noor_alkendre
ميوزكلي :
noor_alkendre
سناب شات :
nnoor_alkuwait

للتواصل والإعلان:
ads@diwangroup.com

تعليقات
  • عمر كله تمام الحمد الله تمام الحمد والشكر على كل ولله

    عزان البلوشيعزان البلوشي13 ساعات قبل
  • هههه

    عزان البلوشيعزان البلوشي13 ساعات قبل
  • 😂🤣

    Reema JahhaaadddReema Jahhaaaddd16 ساعات قبل
  • متعب تن الجديده نور وفجر وشهد وميمي

    Hamude SadgHamude Sadg22 ساعات قبل
  • ادعولي😭🤕😞 تكفونننن.

    قنات باك Ttقنات باك Ttأيام قبل
  • نور احبك ناا رحاجي كويت🇰🇼

    ماجد الصويدرماجد الصويدرأيام قبل
  • -"#_#/﷼

    fofo Fofoofofo Fofooأيام قبل
  • شمايل مره تضحك😂😂😂🤣🤣🤣😂😂

    شموسة Shشموسة Shأيام قبل
  • احبكم ❤️❤️❤️❤️❤️❤️👍💕

    بدر المطيريبدر المطيريأيام قبل
  • يلا خلونا نوصله ترند يلااا

    جيج قيمز /جيج قيمز /أيام قبل
  • ‏احبكم وايد وايد والله اني احبكم وايد وايد وايد 🌸🌷🌹💐🌺

    Honey HananHoney Hananأيام قبل
  • آمين

    ام ايهام ايهأيام قبل
  • هالمسلسل لازم يصير ترند لأن متعوب عليه 😭🖤💜

    Hy ByHy Byأيام قبل
  • هههه

    قصص ماي تاون الجميله ليان رمضان كريمقصص ماي تاون الجميله ليان رمضان كريمأيام قبل
  • باربي ههههه شكلك يضحك هههههههه

    احمد العبودياحمد العبوديأيام قبل
  • ههههههههه

    احمد العبودياحمد العبوديأيام قبل
  • اااا

    نوياننننويانننأيام قبل
  • تقههر ميامي وباربي مفهيهه هههههههههههههههههههههههههه

    #just - ghaliay .??!#just - ghaliay .??!أيام قبل
  • انتو كفار تحطو وشم الي ماشاف وشم يشوف يد باربي.

    دلو االحلوهدلو االحلوهأيام قبل
  • أنا أحب نور و ميمي وشهد وفجر

    Nadeen AlhabsiNadeen Alhabsiأيام قبل
  • أنا أحب نور فاميلي♥️♥️♥️♥️

    Nadeen AlhabsiNadeen Alhabsiأيام قبل
  • انا احب نور فجر شهد

    Hjj GjHjj Gjأيام قبل
  • نور فاملي الكلام الي الحين راح اقوله ماراح يعبر اشكثر انا احبكم واموت عليكم المسلسل المكسر اليوتيوب يارب 🙏 ان دعوتي تستجاب انكم توصلون 3 و4 مليون اب اقرب وقت 💝💘💞💗💕💖💓احبكم ميمي نور شهوده الحلوه فجوره الله يحفكم آمين من كل شر ويحميكم ❤️🌷

    علي رضاعلي رضاأيام قبل
  • احبكم نور وا ميمي وا شهد وا فجر ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    Shadon AhShadon Ahأيام قبل
  • وانا كمان احبكم واحب نور وا مي وا شهد وا فجر ودي امثل معاكم

    نواف السفرينواف السفريأيام قبل
  • ههههه😂😂

    عايد احمدعايد احمدأيام قبل
  • فيديوهاتكم قصيره جدا😤😑😏🤬💩💔

    فاطمه عمر ايادفاطمه عمر ايادأيام قبل
  • احبكم

    برنسس ملاكبرنسس ملاكأيام قبل
  • الله يساعدج تمثلين٣ ادوار

    عباس ميريعباس ميريأيام قبل
  • امين يارب 🤲

    عبد الزهرة حسينعبد الزهرة حسينأيام قبل
  • رمضان كريم وكل عام وانت بخير وصحه وسلامه ان شاء الله يا رب وينعاد عليكم بالصحه والسلامه طبعا انا صايمه و كلش تعبانه قولز متى الموبايل طلعت ابوي طلعت الفيديو لان تعبانه تعبانه كلش من وراء صيام رمضان عمر بس تسع سنين طبعا ارقد اهلي لحالي اني اصوم السنه الجايه يصير عمره عشره بس ما قبلت لانها عادي انا اصوم بالنسبه لي سنه عاديه لي😀😆😀😀😀😀😀😀😀

    Ali AliAli Aliأيام قبل
  • ‏ميمي متى تنزلون حلقة 21

    Saad FahadSaad Fahadأيام قبل
  • امين

    سامية عطيفسامية عطيف2 أيام قبل
  • arworlds.info/video/mJaki4qMen-WbIA/fydyw

    عيد العنزيعيد العنزي2 أيام قبل
  • باربي قالت صح انو شمايل مجنونه

    رويدةرويدة2 أيام قبل
  • ليش ميمي و ميامي و باربي يشبهون بعض 😂😂😂😂😂😂😂😂 اعرف ترى امزح وشهد و شمايل يشبهون بعض 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    فاطمه عسيريفاطمه عسيري2 أيام قبل
  • صراحة افضل شخصيتين عندي هم باربي و شمايل احبكم استمروا متابعتكم من العراق 👑

    Dff AsddDff Asdd2 أيام قبل
  • طبعا يا نور فاملي لا تصدقوا ان الناس هم اللي اعطيكم لايكات انا اللي دائما مشترك في قناتكم وتابعوهم قناتكم في الاول والناس الله يجزاهم خير وكتب لكم في الكومنتات وما شاء الله والفيديو مره انا رح ادخل فيها

    Mr GookrMr Gookr2 أيام قبل
  • انا من 🇸🇦🇸🇦 احب 🇰🇼🇰🇼🇰🇼🇰🇼. مراهههههه😍😍

    محمد Hمحمد H2 أيام قبل
  • امين يارب

    شادن الثعلبيشادن الثعلبي2 أيام قبل
  • حلوه مقطعكم مراههه 🌹🌹❤️❤️👍. استمرار احبكممممم مراههه❤️❤️❤️❤️❤️🥰🥰😍😍

    محمد Hمحمد H2 أيام قبل
  • وين محبين ميمي نور

    رنا عارف النجاشيرنا عارف النجاشي2 أيام قبل
  • ميمي نور شهد شمايل ميامي شهد احبكم مررره بليز حطو لي قلب 🥺🥺🥺🥺

    سارة العتيبيسارة العتيبي2 أيام قبل
  • حلو

    ثقتي بربيثقتي بربي2 أيام قبل
  • ليش اتو اسون ميمي عود اسون ميامي عود بس اني احبكم🥰🥰😭😭❤❤💖💖🥰

    علاء عظيمعلاء عظيم2 أيام قبل
  • احبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم أحبكم

    و ننو نن2 أيام قبل
  • متتاطلعهما

    joory Hakamijoory Hakami2 أيام قبل
  • يا ميمي بقول لك شي في نصهم ينسون يضغطون لايك ف يعني حطي بدايه المقطع حطو لايك😹.

    k9ol_xk9ol_x2 أيام قبل
  • انا احبكوم ميمي ونور و فجر و شهد

    Asosa123A AsosaAsosa123A Asosa2 أيام قبل
  • #حملة_توصيل_نور_فاميلي_3مليون_مشترك

    Asda GamerAsda Gamer2 أيام قبل
  • امين

    تفاحه تفاحهتفاحه تفاحه2 أيام قبل
  • 😂😂😂

    Rawan NassirRawan Nassir2 أيام قبل
  • #ميامي_شمايل_والبخت_مايل 😂😂😂😂

    فاطمه احمد جبارفاطمه احمد جبار2 أيام قبل
  • ام نور اسمها منال ؟

    مسلسلات عراقيه ومقالبمسلسلات عراقيه ومقالب2 أيام قبل
  • UKM🧚‍♀️

    نورهنوره2 أيام قبل
  • نشته العيون ميمي القمر

    My Als0My Als02 أيام قبل
  • احبكم، وايد ميني ونور من كل قلبي ٱنا، من الكويت

    نور الزهراءنور الزهراء2 أيام قبل
    • وايد احبكم

      نور الزهراءنور الزهراء2 أيام قبل
  • الفيديوهات حلوه شريكم نخلي القناه توصل 3 مليون

    باربي واخوتهاباربي واخوتها2 أيام قبل
  • لكل يخض يتمنى يشوف امه وابوه في الجنه يقول امين 💖

    ملُِــڪة الُِأحٍـزْانملُِــڪة الُِأحٍـزْان2 أيام قبل
  • انه موافقه نسوي ترند لعيون 👀ميمي العسل اموت عليها ❤️😊

    نرجس احمدنرجس احمد2 أيام قبل
  • فاطههايه

    روان فاطمهروان فاطمه2 أيام قبل
  • لهم صلي على محمد وال محمد

    Abbsa Aqpqp1Abbsa Aqpqp12 أيام قبل
  • يلي صايم تقبل الله صيامك🤲🏻♥️

    Leen AlLeen Al2 أيام قبل
  • ميمي بليزززززززز سوي الحلقة طويلة 🥺🥺

    مهره التميميمهره التميمي2 أيام قبل
  • تحياتي من السعوديه🇸🇦

    Mariam HaydarMariam Haydar2 أيام قبل
  • انا احب شهد وايد و ميمي 🇸🇦

    Mariam HaydarMariam Haydar2 أيام قبل
  • ليه ميمي و باربي على يدهم اليمين شي ؟ نفس اشي

    Too *Too *2 أيام قبل
  • نور فيديواتج مو حلو صارت

    نور علينور علي2 أيام قبل
  • كفو يا الشغاله البطله طلعتهم من غرفهم و طلعو

    اكس لارج بكاكس لارج بك2 أيام قبل
  • واو

    Montadar SaadMontadar Saad2 أيام قبل
  • بحبكم احلا عيلة اناو اختي لمى بنتابعكن من جوال أخي

    Ahmad AhmadloayAhmad Ahmadloay2 أيام قبل
  • نزر فاملي متة رح تنزلو حلقه ٢٢

    فانز مالك الشمريفانز مالك الشمري2 أيام قبل
  • اتثل

    Amtthal MohammadAmtthal Mohammad2 أيام قبل
  • نريد الجزء ٢٢

    قصص و حكاياتقصص و حكايات2 أيام قبل
  • نور فملي احبكم و اكتر اشي ميني و شهد و نور و فجر

    تاليه القرانتاليه القران2 أيام قبل
  • مين بدو يطون الفيديو اطول يفوت يعمل لايك و يعلق عشان يوصل لنور فملي

    تاليه القرانتاليه القران2 أيام قبل
  • بس ممكن اعرف انتوا ساعة ابيش اتنزلون مقطع مدا اعرف🤔

    Hussam Abu AnasHussam Abu Anas2 أيام قبل
  • وااااااان الحلق

    Fajer JanahFajer Janah2 أيام قبل
  • وين حلقه رقم ٢٢ يلا بسرعه انا اعشقكم و احب هاد المسلسل يلا 🥺🥺🥺

    Roba RedaRoba Reda2 أيام قبل
  • مين متحمس الحلقه لقادمه 💕

    زنہوٌبہزنہوٌبہ2 أيام قبل
  • واو استمرو و رح اخليه انا و المتابعين ترند لعيون noor family احبكم واااااايد بس فيه شيه ممكن تخلو الفيديو طويل شوي يعني 13 دقيقه ياليت تحطي لي قلب باي احبكم واااااااااااااااايد

    هاجر الوادعيهاجر الوادعي2 أيام قبل
  • احبكم احبكم احبكم كتييييييييييير بعشقكم❤ متابيعيتك جود الي تحبكم مش بس بحبكم بعشقكم من الاردن❤

    gniral_jojogniral_jojo2 أيام قبل
  • ححح

    Mahar AlomarMahar Alomar2 أيام قبل
  • خخخخخ

    Mahar AlomarMahar Alomar2 أيام قبل
  • ♥️انا الجوري انا احيكم

    jojo Robloxjojo Roblox2 أيام قبل
  • احبك ياخى🦲🦲🦲🌺🌺

    اروى البلوياروى البلوي2 أيام قبل
  • احلا يوتيوبر عندي اهم نور فاميلي احلا عائلة احبكم وايددد 🥺❤️

    H AlaneziH Alanezi2 أيام قبل
  • احبكم

    Durar AlbalushiDurar Albalushi2 أيام قبل
  • الل ىلررلوؤءؤؤةورءءءءرةرءئئلة

    عزالدين برذرز 7عزالدين برذرز 72 أيام قبل
  • قرار ل لا الل ل الل ا ان رسالتى الى ةةقةىىلاىىلرلرررااالالل الل بل لي ؤ

    عزالدين برذرز 7عزالدين برذرز 72 أيام قبل
  • ليش الحلقه تنتهي بسرعه

    لمار عليلمار علي2 أيام قبل
  • 😭😭☹️🥺😱نور

    احمد xاحمد x2 أيام قبل
  • ميمي ونور انا احبج

    احمد حسين احمداحمد حسين احمد2 أيام قبل
  • اخيرا شفنه باربي لن من كتلتها شمايل ختفت باربي 😂😂😂😂😭😭😭😭

    Zeinab and btsZeinab and bts2 أيام قبل
  • احبكمممم

    نرجس الهوئنرجس الهوئ2 أيام قبل
  • احلى مسلسل جننتهم شمايل و مايمي😂😂😂

    نورمار قمرمارنورمار قمرمار2 أيام قبل
  • انا احب قناة ميمي اما ميامي ما احبهي كريهه ميامي ميمي قولي حال ميامي كل متابعين يكرهونك انا اكره ميامي

    الهنوف سالم العبد غابش المشيفريالهنوف سالم العبد غابش المشيفري3 أيام قبل
  • وحبيت اقول لكم شيء ثاني يقول المثل لاتترك العسل تصير سكر 😉❤

    Deem GamesDeem Games3 أيام قبل
  • نور وميمي سوو شمايل صارت ظد ميامي بلييييييز حرام عليكممممم💘

    Deem GamesDeem Games3 أيام قبل
  • أنا مجانية اشعار 😭😭😭

    vxgxhhxhcbcbb vshshdhgcbcnvxgxhhxhcbcbb vshshdhgcbcn3 أيام قبل
ARworlds