مسلسل باركود | إيران والحوثي مالهم إلا التمثيل.. وهذا حدهم !

2021/04/13
974 892 عدد المشاهدات

لمتابعة قناة السعودية على:
تويتر: twitter.com/saudiatv​
#المملكة_العربية_السعودية​ #السعودية​​

تعليقات
  • هههههههههه قد ولد سلمان يقول الحوثي فِيَھ العقل والعروبه ونحن نمد يدينا للصلح والخروج إلئ حل

    قايد فلحان gaid falhanقايد فلحان gaid falhan2 ساعات قبل
    • وهل الحوثي وافق لو وافق لكن هذا كان فيه مصلحه لليمنين لكن الحوثي مايبي مصلحة اليمني

      SberkySberkyساعات قبل
  • يهودي ابن يهودي

    AmantesAmantes6 ساعات قبل
  • تحيه للشعب اليمني

    AmantesAmantes6 ساعات قبل
  • دوس ابوهم يا عم أسعد تحيه لشعب السعودي من اخوكم العدني

    رضوان اليافعيرضوان اليافعي7 ساعات قبل
  • المفروض المسلسل يبت في قناة يمن شباب او سهيل بعد العيد

    الارض الارضالارض الارض7 ساعات قبل
  • المفروض المسلسل يبت في قناة يمن شباب او سهيل بعد العيد

    الارض الارضالارض الارض7 ساعات قبل
  • المفروض المسلسل يبث في قناة يمن شباب او سهيل بعد العيد

    الارض الارضالارض الارض7 ساعات قبل
  • اول يوم اشوف المسلسل بس روووووعه افضل من المسلسلات الذي في MBC اخوكم من اليمن

    الارض الارضالارض الارض7 ساعات قبل
  • اطلق من يقهر الزنابير😂😂😂

    ابن اليمنابن اليمن8 ساعات قبل
  • وقسم ب لله جبت لهجتنا صح 😂😂 وتشبيه قالت تحيه لشعب السعودي 🇸🇦🇸🇦💙💚❤️🇾🇪

    هيمن الجعفريهيمن الجعفري9 ساعات قبل
  • الحقيقة العكس الحوثي هو المنتصر بهذه الحرب وهذا بسبب الداشر بن سلمان لعنة الله عليه وعلى كل مطبل

    AMIRA 7rAMIRA 7r14 ساعات قبل
    • لا العكس الحوثي قاعد يخسر خساير كثيره لدرجة انه بدا يستقطب جنود اجانب منهم عراقيين و لبنانين و ايرانيين وقد خسر الخبراء الحرب في 7سنوات خسرهم الحوثي صار يرمي جنود بدون اي تخطيط وهذا ادا الى تقدم قوات الجيش اليمني و الشهر ذا خسر الحوثي 2 من القياديين و 6000جندي والحوثي مستقبله السقوط

      SberkySberky59 دقائق قبل
  • تحية لكل يمني فخور بوطنه وامته العربية والإسلامية... ويخساء كل من تخاذل وباااع وطنه

    YOUSEF ALATTARYOUSEF ALATTAR17 ساعات قبل
  • اليمن اصل العرب

    YOUSEF ALATTARYOUSEF ALATTAR17 ساعات قبل
    • كا اسم ايه بس اليمن سقط اكثر من مره حتى ولو انه اصل العرب

      SberkySberky58 دقائق قبل
  • تقييم صفر بكل ما تعني الكلمة يقول المثل ((اذا ما تعرف كل بلسن )) هههه وهذا البرنامج أشبه بتحالف كل دول العالم 28دولة على الشعب اليمني ... تقدر تقول قاق تحت الماء اخرجوا الي الجبهات وانتم بتعرفوا الحقيقة

    YOUSEF ALATTARYOUSEF ALATTAR17 ساعات قبل
    • الجيش اليمني و التحالف كسيطرين على 80%من ارض اليمن و انسيه بزدياد

      SberkySberky58 دقائق قبل
  • علشان كل الوقت الحالي كل شيء قد تموت ما عصبي بغيض ما هو تعريف في ضخمة هائلة كبيرة في بلدي ل امي كل في بلدي ل امي كل شيء قد تموت ما عصبي مثير جدا

    جه السلمي يجه السلمي ي17 ساعات قبل
  • للربللىىىىلىىرررررىىننننزوغ من الممكن

    جه السلمي يجه السلمي ي17 ساعات قبل
    • على حسب في كل يوم لمدة كل شيء يحدث كل شيء بسيط كل شيء 89 كل مكان من كل يوم لمدة في ضخمة ضخمة هائلة كل شيء 89

      جه السلمي يجه السلمي ي17 ساعات قبل
  • ووولرؤبيببؤسث

    جه السلمي يجه السلمي ي17 ساعات قبل
  • من الممكن

    جه السلمي يجه السلمي ي17 ساعات قبل
  • جدا

    جه السلمي يجه السلمي ي17 ساعات قبل
  • ٢٠٠٠ حوثي مسوي دسلايك 😂😂😂

    ٨٦٨٦17 ساعات قبل
  • تبقى اليمن شامخه🇾🇪✌ لانريد حوثي ولاتحالف

    واحد من الناسواحد من الناس18 ساعات قبل
    • اكيد التحالف جا عشان الشعب وبعد انهاء الحرب يطلع و الحوثي مصيره الخساره

      SberkySberky56 دقائق قبل
  • يامن تشاهد كلامي غفر الله الي ولك وجميع المسلمين

    محمدفيصل عبادهuon711محمدفيصل عبادهuon711أيام قبل
  • 🇸🇦❤️🇾🇪 اللهم انصر اهل السنه على روافض ايران المجوسيه

    alli Salehalli Salehأيام قبل
  • 😂😂😂✌🏻عاش اليمن عاشت السعوديه

    توتا احمدتوتا احمدأيام قبل
  • الذي مكن ايران من بغداد وبيروت ودمشق وصنعاء راح يمكنها من الرياض وأحنا نمثل

    Ruqyah ShariyahRuqyah Shariyahأيام قبل
    • السعوديه ماهي زي العراق ولا لبنان ولا اليمن هذي الدول ذي كانت في حالة حرب و ضعيفة اقتصاد عشان كذا ايران ارسلت ل مجموعات ارهابيه تاببعه لها اسلحه لكن صنعاء راح ترجع لليمن الاصيل

      SberkySberky53 دقائق قبل
  • 😂😂😂😂تعبت ضحك

    مودع الروحمودع الروحأيام قبل
  • تحية لإخواننا بالسعوديه بصراحة حلو المسلسل والتمثيل والله يحفظ بلاد العرب عامة

    مودع الروحمودع الروحأيام قبل
  • قال تعالئ "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " وانتم يا آل سعود لن تتعدلو ولستم إلا اعداء للسلام والمسلمين وأنتم من تقتلو الشعوب العربية وتبتغو فيها الفتن أنتم لستم سوئ جزمة "نعال" لأمريكا وإسرائيل.... اتقو الله وانظرو إلى مايرتكب من جرائم بحق إخواننا العرب في دولة فلسطين المحتلة

    منصة فيديوهات لايكي LIKEE ARABIC LIKEE Video'sمنصة فيديوهات لايكي LIKEE ARABIC LIKEE Video'sأيام قبل
  • أجدت يازهراني أخوك من شمال اليمن نسأل الله أن يهلك الحوثي وأعوانه أحب السعودية وشعبها العظيم

    أبو عمرو القحطانيأبو عمرو القحطانيأيام قبل
  • أجدت يازهراني أخوك من شمال اليمن نسأل الله أن يهلك الحوثي وأعوانه أحب السعودية وشعبها العظيم

    أبو عمرو القحطانيأبو عمرو القحطانيأيام قبل
  • إنتوا الي تستهتفوا المدنيين اليمنين وين الشهداء السعوديين وين الأطفال والشيوخ ....وتزيدوا تتمسخروا سوف يأتيكم يوم تبكون فيه النظام السعودي هو الي يستهدف المدنيين الله المنتقم الجبار

    شامي هاشمشامي هاشمأيام قبل
    • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قول لين تشبع مافيه شهداء سعوديين لان مافيه اي سعودي في اليمن فقط طائرات مسيره و مقاتله و طائرات استخبارات و الطائرات مهمتها انها تقصف مخازن اسلحة الحوثي و طائرات الاستخبارات تتجسس على المكلمات التلفونيه و الجوال و تلعم الطائرات المقاتله عشان كذا الحوثي ضعف سرعة النت ههههههههههههههههه لكن لزال صيد الحوثي سهل لكن يحتاج وقت 2 الحوثي يخبي مخازن الاسلحه بين البيوت عشان كذا يضربها طائرات السعوديه و يصير فيه انقجرات كبيره عشان الصوريخ البالستيه و صوريخ الهاون و الاسلحه الاخرا تاثرت من الصاروخ فا انفجرت

      SberkySberky48 دقائق قبل
  • اللهم عليك بالحوثي وإيران ومن ساندهم.. اللهم لا تسلطهم على يمني بعد اليوم.

    abdulwahab senanabdulwahab senanأيام قبل
  • سبع سنين وانتو تحاربوهم وماقدرتو لهم يا الا سلول

    هيثم محمدهيثم محمد2 أيام قبل
    • انت ما تحرب ضد دوله انت تحارب ضدمجموعات مندسه بين المدنين ولله ولو انها حرب ضد اليمن تشوف صاروخ واحد بالستي سعودي الى صنعاء و مارب انمسحو من الخريطه

      SberkySberky47 دقائق قبل
  • هههههههههههه هههههههههههه

    ali alnhbeali alnhbe2 أيام قبل
  • عبدو من ال البيت 😂😂😂😂😂 ابدع صراحه

    شاهـين العرويشاهـين العروي2 أيام قبل
  • اقسم بالله إلى ساقط بالمواد كلها دا الا الرسم يذكرني بنفسي ايام كنت بلصف الثالث الإعدادي سقطت بكله 🤦‍♂️🤦‍♂️🤦‍♂️

    العالم افلاطوزالعالم افلاطوز2 أيام قبل
  • مامعاكم الى التمثيل ما الميدان قتلاكم بالالاف

    شاهد تعرفشاهد تعرف2 أيام قبل
  • ههههههههههههههههههه هههههههههههه ثنائي مدهش اسعد الزهراني مايحتاج أجاد دور عبدالملك الحوثي وسعيد صالح فنان فنان من جد فنان جميع أدواره جميلة ومضحكة واتقنها صح خاصه دور علي والعسكري

    علي الوصلهعلي الوصله2 أيام قبل
  • 22:11. نعنبو من صنعه 🤣🤣🤣🤣🤣

    محمد محمدمحمد محمد2 أيام قبل
  • لا.اله.الا.الله.محمداً.رسول.الله🍁🌙🌹

    القران الكريمالقران الكريم2 أيام قبل
  • سبحان.الله/الحمدلله/الله.اكبر/(:🍁🌙🌹

    القران الكريمالقران الكريم2 أيام قبل
  • استغفرالله/الحمدلله/اللهم.صل.وسلم.على.نبينا.محمد(:🍁🌹🌙

    القران الكريمالقران الكريم2 أيام قبل
  • اللهم.اكفنا.شر.من.فيه.الشر.واستر.عوراتنا.وآمن.روعاتنا.(يارب.العالمين)🍁🌙🌹

    القران الكريمالقران الكريم2 أيام قبل
  • اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدةً من لساني يفقهه قولي🌙🍁🌹

    القران الكريمالقران الكريم2 أيام قبل
  • هو ماقلد اللهجه اليمنيه عامه قلد الشمال لان الجنوب فيه حضارات وتفرق مثل اللهجه المهريه الي هي الحميريه ولهجه اهل شبوه بدو ولهجه اهل حضرموت بدو وحضر ولهجه ابين ومارب من الضمن

    عبدرحمن مهديعبدرحمن مهدي2 أيام قبل
  • اليمن والسعودية يد واحده ضد كل يمس أمن واستقرار البلدين 🇾🇪🇸🇦

    الحركة الاعلاميةالحركة الاعلامية2 أيام قبل
  • 👍👍👍

    ابو خالدابو خالد2 أيام قبل
  • تحيه طيبه وبعد إلى إخواننا السعوديين لكم منا كل الحب والاحترام والتقدير هذا مكانكم في قلوبنا و الفئه القليله التى تسمى نفسها الحوثي لا يمثلنا اسأل أن ينصرنا عليهم عاجلا غير آجل🇾🇪🇸🇦🇾🇪🇸🇦🇾🇪🇸🇦

    Ali AliAli Ali2 أيام قبل
  • يامعلم هذا منوين جبتوها🤣مايقولون يامعلم🤣🤣

    كنعان العامريكنعان العامري2 أيام قبل
  • قسم بلله لاندخل السعوديه ولاندخل لاكل بيت ونرويهم ايش معناءانصارالله يامجوسيين يال سلول

    العربيه الحدثالعربيه الحدث2 أيام قبل
  • وربي جبتها 😹😹

    Fatima FamaFgFatima FamaFg3 أيام قبل
  • تافه

    اكرم احمداكرم احمد3 أيام قبل
  • الله ينصر التحالف بقيادة السعودية العظمى والله نفديكم باروحنا وعيالنا وكل مانملك يالسعودية قيادة وشعب وأرض.. يماني مر من هنا

    يوتي قناةيوتي قناة3 أيام قبل
  • كذابين و دجالين و منحطين سلام ربي على السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي و المجاهدين و كل حر يقف في وجه العدوان الذي دمر بلدي اليمن

    Gtadjrkek ZjsjfjjdoGtadjrkek Zjsjfjjdo3 أيام قبل
    • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من بعد ما صيطر الحوثي على صنعاء فصل لكهرباء و رفع سعر البانزين الى ان وصل اليوم 20الف ريال يمني و اسقط الاقتصاد ولم يعمل شي لشعب غير الحروب مافيه اي مبادره اي مساعده حتى انه قال لدكاتره روحو شاركو فيه الحرب و اليحن الكهرباء الي يدخل صنعاء كله من السعوديه و اغلب الشعب الحين يبي يطلع من اليمن و اغلبيتهم منتشرين فيالدول العربيه و الدول الغربيه يرجال مجاهدين الزمن مات منهم 6000 و قياديين في شهر اذا اكبر حصيله وصل لها الحوثي و الجيش اليمني يتحدا الحوثي انه يقدر ياخذ جثثهم

      SberkySberky41 دقائق قبل
  • ذولا لازم اجيبهم 4:30 لـ اهلي

    رمضان تويتشرمضان تويتش3 أيام قبل
  • جبت الزعفران اللي وصيتك😂😂😂😂😂😂😂😹😭

    Bassem 233 AlharbiBassem 233 Alharbi3 أيام قبل
  • الدقيقة 18:29 لقطة أليمة ههههههههههههه

    ali #ali #3 أيام قبل
  • هذا الزهراني يعرف يقلدنا وفيه الثاني الشمري مبدع كذلك وان شاء الله ننكح ايران قريبا ونعيد معركة القادسيه

    ابو سيف الاقطعابو سيف الاقطع3 أيام قبل
  • الحوثي هو اليمني بنفسه اسعد الزهراني جابها على الجرح😂💔

    غليون - GOLYOUNغليون - GOLYOUN3 أيام قبل
  • فعلا يا الخلايجة انكو شعب مختلف يا انذال أمريكا يا بقر حلوب

    alaa saadehalaa saadeh4 أيام قبل
    • @سبحان الله إحنا واحد بأذن الله تعالى وفلسطين الكو قبل ما هي النا والله والنعم من الحويطات والله زلام

      alaa saadehalaa saadeh3 أيام قبل
    • @alaa saadeh انت فلسطيني ونعم ب فلسطين. الاردن وفلسطين. شعب. واحد تحيه من الحويطي

      سبحان اللهسبحان الله3 أيام قبل
    • @سبحان الله عربي أردني فلسطيني

      alaa saadehalaa saadeh4 أيام قبل
    • @alaa saadeh انت اردني ❤❤❤❤❤

      سبحان اللهسبحان الله4 أيام قبل
    • @سبحان الله وتحية لك من الأردن كمان

      alaa saadehalaa saadeh4 أيام قبل
  • افدي النخره ي اهل اليمن قسم لهجتكم متربعه وسط عروق قلبي ههههههَِـَِـَِـَِـَِـَِـَِـََِِﮩ﴿😂﴾ﮩـَِٓـَِـَِـَِـَِـَِـَِهههههه

    نجَـود الزهـُرانـيهہَنجَـود الزهـُرانـيهہَ4 أيام قبل
    • @نجَـود الزهـُرانـيهہَ لا تقولي ابو يمن اسمه اليمن والثاني الشي مرحبا بزهران أطيب واجمل ناس نحبكم كلششش💞

      بكر الحارثيبكر الحارثي7 ساعات قبل
    • @ياسر ياسر لا وين والله في فرق يعني السعوديه موب نفس الهجه ولا اليمن نفس الهجه يعني عندكم فاليمن لهجة تعز تختلف عن يافع وحنا لهجة القصيم تختلف عن لهجة الباحة 🌚

      نجَـود الزهـُرانـيهہَنجَـود الزهـُرانـيهہَ7 ساعات قبل
    • @بكر الحارثي تسلم ي ابو يمن ❤️.

      نجَـود الزهـُرانـيهہَنجَـود الزهـُرانـيهہَ7 ساعات قبل
    • طيب هي نفس لهجتكم مافي فرق.

      ياسر ياسرياسر ياسر23 ساعات قبل
    • 😂تحياتي لك من اليمن

      بكر الحارثيبكر الحارثيأيام قبل
  • حدهم التمثيل كذبت. حدهم وصل البقيق واخر شبر للمملكه

    ali moali mo4 أيام قبل
  • 😂😹😹😹😹😹😹😂😂😂

    نبرس ιηѕяنبرس ιηѕя4 أيام قبل
  • السعوديه أطيب ناس ♡

    يوسف بن محمديوسف بن محمد4 أيام قبل
  • الله يحمي اليمن والسعوديه

    Abwmgd AlsurmiAbwmgd Alsurmi4 أيام قبل
    • اللهم امين

      احمد المسدساحمد المسدس4 أيام قبل
  • 🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪

    Abwmgd AlsurmiAbwmgd Alsurmi4 أيام قبل
  • ههههههههههه

    م ن ج مم ن ج م4 أيام قبل
  • الله يلعنكم اذا انصار كذا

    الحكومةالحكومة4 أيام قبل
  • والله هذا حدكم ياال سلول تمثيل في تمثيل...... والواقع شي اااااااخر... هههههههههههههههههههه..... هزايم في هزايم جيش الكبسة

    mssm Mssmmssm Mssm4 أيام قبل
  • هههههههه الحوثي واليمنيين تاج رأسك. وصوواريخنا تضربكم ياعاجزين وانتم قد جمعتو العالم كله علينا وماقدرتو تسوو شي. الحريم حقنا. ارجل منكم

    Muhammed Al_ShalbiMuhammed Al_Shalbi4 أيام قبل
    • هو سوا شي عشان يصير تاج راس بالعكس رفع سعر البانوين و صار يفصل الكهرباء و قد قطع اليمين من الالغام فيه اكثر من 22الف يمني متقطه اطرفهم ما سعدهم ولا شي

      SberkySberky39 دقائق قبل
    • ليتك طاقع

      Rrr RrrRrr Rrr3 أيام قبل
  • قديم شهادات . الحين عندنا برنامج نور تتابع نتائج الابناء

    Abdulrahman BuSubaitAbdulrahman BuSubait4 أيام قبل
  • سجل يمني مر من هنا 🇾🇪🐸🖐️

    ۄلد ٱلعسيـليۄلد ٱلعسيـلي4 أيام قبل
  • تحيه طيبه لأخواننا السعوديين من مواطن إب❤🇾🇪

    لاإله إلا الله محمد رسول اللهلاإله إلا الله محمد رسول الله4 أيام قبل
  • لا وانت الصاج مالهم الا السكود والبالستي 😂😂

    علي البدريعلي البدري5 أيام قبل
  • ملاحظ معي كل عمل فيه كتاب كثيرين يطلع جيد وممتع

    Dhccghvt CibgujyDhccghvt Cibgujy5 أيام قبل
  • الذي يقول أنه يماني في التعليقات على هذا المقطع أقول له أنت كاذب ما أنت إلا من بقايا الغزاة الأوائل ..

    مبارك حزاممبارك حزام5 أيام قبل
  • بالنهايه اقولها ولا فكرت بواحد منكم اليمن ستنتصر قريباااا 👞👞🇮🇱

    زمن اغبرزمن اغبر5 أيام قبل
  • قريباءء سيتم 👞 🇮🇱

    زمن اغبرزمن اغبر5 أيام قبل
  • لاعليكم لاسلام ولارحمة😂😂😂الله يرج ابليسك ياذا الزهراني المغلق

    ابو سعودابو سعود5 أيام قبل
  • ههههه اصبحتم مسخره للعرب وللعالم ههههه

    دحان الورد الورددحان الورد الورد5 أيام قبل
  • ههههههه ابدعت يازهراني تحياتي لكم اخوكم من اليمن . اليمن والسعودي إخوان 🇾🇪🇸🇦

    ابو شغطر ابابو شغطر اب5 أيام قبل
  • اليمنيين لا يجيدون إلا التمثيل ووصلوا الى مأرب

    Asad AliAsad Ali5 أيام قبل
  • حطني في البحر😂💔

    Turki Al-RefaeTurki Al-Refae5 أيام قبل
  • تحيه لإخواننا السعوديين لكم كل الحب والود من أخوكم إبن اليمن 🇸🇦🇸🇦🇾🇪🇾🇪

    عبدالرحمن حسنعبدالرحمن حسن5 أيام قبل
    • 🇸🇦❤️🇾🇪تحتيه من جيزان

      Mr. M.Mr. M.أيام قبل
  • اشبكم ياسعوديين قسم بالله نحبكم انتم اخوتنا واقرب لنا من اي دوله او اي جنسيه عاداتنا وعلومنا واحد مايفرقنا لا حوثي ولاسياسه كلنا واحد يمن على سعوديه طبتم بود

    جلال حجيجلال حجي5 أيام قبل
  • التمثيل ولايسوى ريال

    Jawad AlrashidyJawad Alrashidy5 أيام قبل
  • الي مسووين ديسلايك هم جماعة الحوثي 😂

    ابو عزوز السيدابو عزوز السيد5 أيام قبل
    • وزد معاهم قطعان الشيعه والإخوان وهما نعا ل العلوج العجم !!! أهل الفتن بين المسلمين وأصل الإر هاب الله يخز يهم جميعا !!! اللهم ٱنصر الرباعي العربي الإسلامي على حثا لات المجره من الفرس والترك المتأسلمين كذبا ونفا قا لتمزيق الأمه وسرقة القبله من العرب والسيطره على مواردها وخيراتها ومقدراتها تحت شعار لا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالنعا ل والأحذ يه ههههه تحياتي لك أخي من المغرب ولكل عربي حر يعرف قدره الغالي جدا عند الله وعند كل مسلم حر

      غريب الدارغريب الدار5 أيام قبل
  • اهم شي الحماس ههههههههههههههههههههههههههه

    دارس طبعهمدارس طبعهم5 أيام قبل
  • كسماتيكم هذا الحوثي بيدخل يدعس زعيم السعوديه والسعوديه بكلهه الله اكبررر الموت لسعوديه واللعنه ع الامارات والنصر لليمن

    Hilal AlamariHilal Alamari5 أيام قبل
    • كلامه صحيح الحوثي ولا مره ضرب صح له كثر من 7سنوات هو يطلق علة قاعدت الملك عبدالله الجويه ولا ضربه ضربت صح او قدرت تقرب منه حتى

      SberkySberky3 أيام قبل
  • الجماعة حقنا خلصو هههههههههههههههههههههههه

    Abdulaziz bin AbdulrahmanAbdulaziz bin Abdulrahman5 أيام قبل
  • اسعد الزهراني مبدع في جميع الأدوار 😂

    MohaMoha5 أيام قبل
  • هههههههههههههه مبدع تحيه لشعب السعودي اخوكم من اليمن مقيم في امريكاء الله يوحد الصف بينناء وننصر على عدو الاسلام

    mohammed Edn AlYamenmohammed Edn AlYamen5 أيام قبل
  • ايش التمثيل الزباله هاذا

    العربيه الحدثالعربيه الحدث6 أيام قبل
    • موجبك لا تتابعه

      SberkySberky3 أيام قبل
  • مبدع مبدع مبدع أسعد الزهراني💪🏻👍🏻💪🏻😔💪🏻👍🏻💪🏻👍🏻💪🏻👍🏻

    nawaf ananawaf ana6 أيام قبل
  • في مشهد انصار الشيطان كان من الافضل ان ملابس الاولاد اللي دخلوا ماتكون نظيفة يعني تكون ملطخة بالقات والشمة حتى يكتمل المشهد ..مومشكلة حاولوا تتلافوا هذا الخطأ المرة القادمة👍🏻🇸🇦💪🏻

    nawaf ananawaf ana6 أيام قبل
  • العيادة عيادة اسنان وصورة الاشعة حق صدر هههههههههههههههههههههههه مع تحبات التلفزيون🤣

    nawaf ananawaf ana6 أيام قبل
  • ال سعول انتم شطار فقط في تمثيل ولاكن في ساحات الميدان جبناء نعله الله عليكم

    توماستوماس6 أيام قبل
    • تحديدا الجيش السعودي لم يخرج من السعويه لكن القوات الجويه وحديدا كم طائره فقط هي الي نشارك في المن اما القوات الي على الارض هم الجيش اليمني الرسمي

      SberkySberky3 أيام قبل
  • هذولي الي ديحجون يكولون تحيه من اليمن للسعوديه كذب هذول سعودين يحاولون يشوهون سمعت الحوثين

    توماستوماس6 أيام قبل
    • تعرف الغيب ماشاءالله

      SberkySberky3 أيام قبل
  • ههههههههههههههههه هههههههههه هههههههه

    Khthei TafesKhthei Tafes6 أيام قبل
ARworlds