اطلالة مثيرة للنجمة ليلى علوى فى ثالث ايام مهرجان الجونة السينمائى ٢٠٢٠

2020/10/25
518 956 عدد المشاهدات

#ليلى_علوى
#مهرجان_الجونة_السينمائى #نجمات_الفن
#فساتين #اطلالات
#gff #gff2020 #elgounafilmfestival #elgouna_film_festival

تعليقات
  • فستان ليلى علوي مابي اي ذوق !

    ماسة محمدماسة محمد3 أشهر قبل
  • دي قمة البهدلة يا ناس خهههههههه

    fleurs jardinfleurs jardin4 أشهر قبل
  • جمال زائف وحركات مانعة وليس هناك أي خفة دم روحي خلاص افلت عجوزة اتق الله في كبرك كل الفنانات قشور زاءفة

    NAWAL SbitanyNAWAL Sbitany4 أشهر قبل
  • هذا مهرجان التعري و الموجون و السباق إلى جهنم من طرف الداعرات عفوا الفنانات ربنا يخذكم و يرح الدنيا منكم في القريب العاجل اللهم امين يارب العالمين

    Hachemi AoubadaHachemi Aoubada5 أشهر قبل
  • ربنا يهديكو كله زايل

    Om NohaOm Noha5 أشهر قبل
  • لا أدرى أين الإثارة👎

    Jamal يستاهلJamal يستاهل5 أشهر قبل
  • شكون لي كتهضر حامل ما حامل ضرني راسي ههههنه

    Salwa SaliSalwa Sali5 أشهر قبل
  • كبرت ومزالت تتعرى ربي يهدي

    Ga MiGa Mi5 أشهر قبل
  • خههههههه شي بضحك طالعه متل الصرصور المنقط ههههههه

    M.mustafa M.mustafaM.mustafa M.mustafa5 أشهر قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل .متى تتوبي .

    عبدالله اسودوين موجودينعبدالله اسودوين موجودين5 أشهر قبل
  • مهرجان الدعارة والفسق قلو فن؟

    Merwan MerwanMerwan Merwan5 أشهر قبل
  • ليلئ علوي عجزتي،وشختي وجسمك مبهذل كافي احتشمي اليقلك

    Mustafa AbbasMustafa Abbas5 أشهر قبل
  • يارب اليد الي تشترك في قناتي ربنا يسعدها وتحقق كل الي تتمنيه ويبعد عنها المرض وغلاوت سيدنا محمد تشتركو في قناتي ربنا يسعدكم ويفرح قلبكم باولادكم

    خلود العربخلود العرب6 أشهر قبل
  • لبسه فساتين زمان

    خلود العربخلود العرب6 أشهر قبل
  • فستان بلدي

    amelia chakamelia chak6 أشهر قبل
  • شو ها الأجسام الكبيرة🤮 العالم بيحارب السمنة وهدول فنانات وكل وحدة منهم من الوزن الثقيل..شو بيحبو الاكل، انا لو منكم كنت جلست في بيتي وبعدت عن الأضواء لانه فعلا شكلكم مقرف🤪🤣🤮

    Tamara LolTamara Lol6 أشهر قبل
  • عجائز تقدم في مهرجان الجنة تبذير ليس له مثيل والشعب المصري يموت جوعا

    Zahrat El yasmineZahrat El yasmine6 أشهر قبل
  • فستان بلدي

    Nour NouurNour Nouur6 أشهر قبل
    • بس هي حلوة وبتليق في اي حاجة انتي منين يا نور ❤

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • Had lkhba wlat kat3ri fkjadkha bzaf tfo

    Rajae MahfoudiRajae Mahfoudi6 أشهر قبل
  • مولد سيدى العريان اوسخ شئ فى مصر مايسم الفن

    استغفر الله الحمدللهاستغفر الله الحمدلله6 أشهر قبل
  • طمع الدنيا شيطان بيضحك عليهم

    Mayya MayyaMayya Mayya6 أشهر قبل
  • بصراحة فستانها قمة المسخرة و البشاعة يعني لو يعطوني هذا الفستان ببلاش مستحيل البسو حتي بالحمام

    Fati OuniFati Ouni6 أشهر قبل
    • ههههههه انتي منين

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • 💐💐💐🥰🥰🥰🥰

    Hanadi HassanHanadi Hassan6 أشهر قبل
    • منين يا هنادى

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • هيا ناقصه كتاف الفستان طلعها ضخمه من فوق

    امال بيوتيامال بيوتي6 أشهر قبل
    • هههههه شكلة غريب من فوق صحيح انتي منين يا امال

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • الها م شاهين حقيره ووسخه

    Haifa HamdanHaifa Hamdan6 أشهر قبل
    • دى ليلي مش الهام علي فكرة

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • كلما قصرت فساتين الفنانات من الأعلى أو من الأسفل كلما قصرت معها المدة التي تحتاجها للوصول الى النجومية

    Mohammed al-aniMohammed al-ani6 أشهر قبل
  • ليلى علوي موجود في كل المهرجنات😀😀ذوقها رديئ في الفساتين

    الفنك الذهبيالفنك الذهبي6 أشهر قبل
  • احترمي سنك بقي ياليلي كفاية مسخرة السنين. واحنا في الغربة خاصة في الدول العربيه بيسموا السيارة اللي لامؤاخذة مأنبرة من ورا (الشنطة بتاعتها كبيرة) بيسموا هذه السيارة ليلي علوي .حاجة تكسف والواحد بيكون في نص هدومه من الكسوف. من الأخر احترمي نفسك واحترمي سنك .

    Mohamed ZakariaMohamed Zakaria6 أشهر قبل
  • اعتقد الي طلع هاي السجاده فكر ان يخرج النساء من سجاده الصلاه الى سجاده العهر والفسوق والغرض محاربه الاسلام عن طريق النساء الانه يعلم صلاحه صلاح المجتمع وفساده فساد مجتمع

    قاهر الملذات الملذاتقاهر الملذات الملذات6 أشهر قبل
  • مسسسخرة😄😄😄😄😄😄

    Romaysa KadymRomaysa Kadym6 أشهر قبل
    • @Romaysa Kadym ممكن نتعرف اكتر عندك واتس او ايمو مستني ردك ياقمر 😍❤

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
    • @Romaysa Kadym اهلا بيكي منورة اليوتيوب

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
    • @El prince Moustafa جزائرية

      Romaysa KadymRomaysa Kadym5 أشهر قبل
    • ههههههه انتي منين يا روميساء

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • arworlds.info/video/paKmf3mCeahlbYA/fydyw

    Mohamed BaderMohamed Bader6 أشهر قبل
  • والله لو تبرعوا بفلوس المهرجان واللباس للمحتاجين بمصر لكان افضل

    Hassina KadriHassina Kadri6 أشهر قبل
    • @Hassina Kadri عندك واتس او ايمو نتعرف اكتر يا قمر ❤

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
    • @Hassina Kadri اهلا بيكي منورة اليوتيوب

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
    • @El prince Moustafa جزائر

      Hassina KadriHassina Kadri5 أشهر قبل
    • انتي منين

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
    • معاكي حق 👍👍

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • تهريج الممثلين ....

    sisahli jamelsisahli jamel6 أشهر قبل
  • الصراحة و لا حد كان شيك الا يمكن ٢ او ٣ فساتين عفا عليها الزمان المهم يتعروا

    SarahSarah6 أشهر قبل
    • معاكي حق انتي منين ياسارة❤

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • هذا الموديل مسمنها وطالع كرشها بس ليش فتحه الثوب طافره للبلعوم بلعومها حتى باين و طالع 😂😃😂

    قمر أربتعشقمر أربتعش6 أشهر قبل
  • العواجيز هاجو. الله يستر. كل يوم يتعروا. عاوزين. ايه. حد يجاوبنى. ارجوكم

    Sweet GirlSweet Girl6 أشهر قبل
  • يععععععععق يععععععععععق

    N MN M6 أشهر قبل
  • يا لطيف ليلى العلوي

    coucou noracoucou nora6 أشهر قبل
  • بطيخ بطيخ بطيخ ههههههههههههههههههه

    Hanssen NasrHanssen Nasr6 أشهر قبل
  • ده ايه ده ال لابساه ده

    nourhan elshafainourhan elshafai6 أشهر قبل
    • انتي منين يا نورهان

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • arworlds.info/video/paKmf3mCeahlbYA/fydyw

    Mohamed BaderMohamed Bader6 أشهر قبل
  • Trash!

    Yasser GhafarYasser Ghafar6 أشهر قبل
  • وتبقى ليلى علوي بقرة السينما المصريه هههههه خزتنه ام ثرب

    Yoshaa تايم 17Yoshaa تايم 176 أشهر قبل
  • #الا_رسول_الله

    mariam elkholymariam elkholy6 أشهر قبل
  • إيه القرف دا

    Roro mimaRoro mima6 أشهر قبل
  • ستظل ليلى علوى ايقونه الجمال مهما كبرت

    Sameh GhobrialSameh Ghobrial6 أشهر قبل
  • هاي ك ح ب قديم لازال تعمل تفسد الامة

    Kawany MajeedKawany Majeed6 أشهر قبل
  • همه بيدو للناس فكره وسخه عن الممثل وعن التمثيل وان الي بيشتغل بالمجال ده سمعتو مش كويسه

    Wa FfWa Ff6 أشهر قبل
  • بقات غير هي و الهام شاهين و يسرا يدورو علينا

    nassima bahmannassima bahman6 أشهر قبل
  • فستان المهرج يخرب بيت زوئك شو وحش

    الحياة حلوةالحياة حلوة6 أشهر قبل
  • كيس الفشار 🍿

    عيون عربيةعيون عربية6 أشهر قبل
  • اول فلوك سينمائي عراقي حاب اتشوفه هذه الرابط 👇🏻👇🏻 arworlds.info/video/p2esmGGDe4CdraY/fydyw

    الـ فلوكجيالـ فلوكجي6 أشهر قبل
  • لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم!

    yass beryass ber6 أشهر قبل
  • كي نتفكر بلي كرمناها ببرنوس مرصع بالذهب الدمعة تطيح وحدها

    Lucie OrfiLucie Orfi6 أشهر قبل
  • و الله ما تشبه لوالو...تقول عليها الغجرية دوريندا لي في كاساندرا....💃💃🤶🤶🤶

    Dahlia BlancDahlia Blanc6 أشهر قبل
  • عنجد ذوق سخيف وشعبي يعني ولاتعرف تلبس وبعدين هي ثخينه المقلم والمنقط مو الها، والحذاء في عالم والفستان في عالم اخر والفستان ماله معني حتي كانه قديم الموضه وهي فرحانه قوي وفكره حالها حتتكسر الدنيا

    Rosa RoseRosa Rose6 أشهر قبل
  • الفستان مستوحى من البقره الضاحكه

    EXOEXO6 أشهر قبل
  • يا حتي ايه ده

    Adem XAdem X6 أشهر قبل
  • لماذا يخجلون من ثقافتهم أليس لهم لباس تقلدى يلبسونه فى مثل هذه المناسبات نحن فى الجزائر المرأة تلبس فى المناسبة الملابس التقليدية وتعتزا بها ومتخجلش مثلكم والحمد لله

    maram Mimimaram Mimi6 أشهر قبل
  • سقط في حفرة مظلمة وأختنق من ضيقها فلما رموا له حبلا ليخرجوه لف الحبل على عنقه بأحكام سحبوا الحبل فمات مخنوقا سيتبادر في ذهنك أنه شخص مجنون !! ما الذي يجعل أحدهم يلف الحبل على عنقه في اللحظة التي ينتظر فيها الخلاص والخروج من حفرة مظلمة ٠٠ لا تتعجب !! هذا بالظبط حال من إذا ضاق أو اظلمت من حوله الحياة هرب إلى المعاصي أكثر متوهما أنها قد تنفس شيئا من ضيقته وهي لا تزيده إلا ضيقا واختناقا وموتا بأختصار الحزن لاتبعده سيجارة والضيق لا تذهبه أغنية وقيثارة وغيرها من المعاصي كثير ظن الغافلون أن بها جلاء للصدور فما ازدادو بها إلا عتمة وضيقا وذلة عد إلى الله تقرب إليه سبحانه أسجد له بأخلاص تمسك بحبل الطاعات ذاك هو السبيل الوحيد للخروج من ضيق الدنيا وعتمتها 《 وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين 》 《فاعل خير 》

    Hamza FadlHamza Fadl6 أشهر قبل
  • ثقافة كشف الافخاذ لمن يا تري لحم رخيس للبيع سن اليأس وما عمل فيهم عجائب العجاب

    NACER EDDINE BELAIFANACER EDDINE BELAIFA6 أشهر قبل
  • مرحبا الله يفرحكم يارب اشتركو في قناتي انشاء الله تعجبكم وشكرا🌹👍

    فصالة و خياطة أم زيادفصالة و خياطة أم زياد6 أشهر قبل
  • باغي دير الخير لكن الغالب الله اليوم وبفضل الله اولا ثم نحن وفرنا ليكم هاد القناة لي الأرباح ديالها غتمشي للفقراء ودب مبقا ليك متقول بارطجي القناة مع اصحابك ولك اجر عظيم

    aluminium ettarfaouyaluminium ettarfaouy6 أشهر قبل
  • ادعموووني ي حلوووين 🥺💜💜💜💜💜🌿

    منى الهذليمنى الهذلي6 أشهر قبل
  • عايز تعرف مين بيدخل علي صفحتك وبيراقبك ؟ 👀! اكتب في جوجل vad5as واختار اول✅ موقع انا دخلت علي الموقع انا عرفت مين بيدخل صفحتي بالوقت والتاريخ من موقع vad5as ابحث عنه في جوجل موقع موثوق من جوجل

    Zidane ZizouZidane Zizou6 أشهر قبل
  • 😱🤣🤣🤣🤣🤣 سوري انت غلطان بكتابة عنوان الفيديو مثيرة شووو قول شو هالكارثة الي عاملين بحالهن

    Soukayna BellaSoukayna Bella6 أشهر قبل
  • هاد الناس العاريا وبلا كمامة متجيهومش كورنا

    Imane BazilImane Bazil6 أشهر قبل
  • اسأل الله ان يخرجنا من هذي الدنيا بخاتمه حسنه ويبشرنا بما يسرنا قبل وبعد موتنا ،،، حياه اصبحت لا تطاق كل مافيها عفن

    Taibah COL4 NursesTaibah COL4 Nurses6 أشهر قبل
  • ياالله أسألك حسن الخاتمة! ؟!

    محمد عبداللهمحمد عبدالله6 أشهر قبل
  • زي الخرا

    Ana NaAna Na6 أشهر قبل
  • اللهم لا تجعلنا ولا تجعلهم من الغافلين اللهم اهدنا واهدهم لما تحب وترضى

    سوسن قطبسوسن قطب6 أشهر قبل
  • مهرجان اية لبس اية انا بيتي هايقع عليا من المطر مفيش حد يساعدني انا اتعبات انا خايفه من المطر قوي افرجها يا رب هدوم اية ولبس اية يا ناس ساعدوني وارحموني من ماء المطر الرسالة دي للرئيس ساعدني يا ريس البيت هايقع نفسي في أربع حايطان وسقف يحميني من المطر يا رب الستر

    ام محمدام محمد6 أشهر قبل
  • ليلى علوي حبيت نعرف وين خيطت فستينها برك

    ام عبد الحميدام عبد الحميد6 أشهر قبل
  • من محبين (القران الكريم) 👇⁦⬇️⁩👇 ياريت لايك و اشتراك⁦♥️⁩⁦♥️⁩

    F O XF O X6 أشهر قبل
  • والله العظيم الى دعيت مع كل شخص دار لي ابوني الله يفرجها🤲 عليه دنيا وآخرة ويرزقو من حيت لا يحتسب ويخلي ليه أعز معندو ياااااااارب

    Abdou Family عائلة عبدوAbdou Family عائلة عبدو6 أشهر قبل
  • مرحباً بكم في قناة " أفلاطون " قناة مميزة وترفيهية لاتبخلوا علينا بالإشتراك والإنظمام الى أسرتنا الصغيرة...❤️❤️ ️arworlds.info/video/xpismISIX6aKrXg/fydyw

    Aphlaton ShowAphlaton Show6 أشهر قبل
  • تعيشون عيشة الكافرات وتحبون موت المسلمات

    ياسمين أسرارياسمين أسرار6 أشهر قبل
  • كل عقلهم أن مسلسلاتهم فيها معنى أو شوية حظ المسلسلات فاشلة لا ومسمين نفسهم نجوم حشى النجوم من هاي الأشكال وكل قصصهم قتل واغراء وحب وسرقات وسفالة وحتى ممثلينا مثلهم الله يقطع هذه الفئة من البشر

    أمة اللهأمة الله6 أشهر قبل
  • العجوزه المتصابيه الشمطاء

    عاشق مصرعاشق مصر6 أشهر قبل
  • هو. الفستان. مش حلوو. بس. ليلي علوي. حتي تلبس خيشه. تكون حلوه. وجميله. احبها. جداا. جداا. جدااا. 😘😘😘

    اميرامير6 أشهر قبل
  • اطلالة متيرة 🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂لول 😒

    SA MILASA MILA6 أشهر قبل
  • ياريت تكتبو السعر والتكلفه لليله يا جماعه عشان نعرف

    ناصر محمدناصر محمد6 أشهر قبل
  • ياريت تكتبو السعر والتكلفه لليله يا جماعه عشان نعرف

    ناصر محمدناصر محمد6 أشهر قبل
  • arworlds.info/video/zXawoKCgjHiVjJ4/fydyw اشتركو في هذه القناة رائعه

    مصطفى Amمصطفى Am6 أشهر قبل
  • اشتركوا في قناتي ارجوكم

    قناة منولةقناة منولة6 أشهر قبل
  • سفنج ومشد وسيليكون واصباغ وبلاستيك وقماش لماع ومع هذا يقولوا اطلاله ... عربيه مسمكره

    بو أميرهبو أميره6 أشهر قبل
  • يا لم

    Bouchra El gartiBouchra El garti6 أشهر قبل
  • دا مودال هههههههههه دا زبالة

    laouici laouicilaouici laouici6 أشهر قبل
  • عجايز عاشن جيلهن وجيل غيرهن

    Ali AsdAli Asd6 أشهر قبل
  • أستاذه ليلى دى مش ليلى دا طفلة ليلى يا قوخه هههههههه

    Gfhh FhfGfhh Fhf6 أشهر قبل
  • ليلى علوى. فاكره نفسها. صغيره اتقوا الله. خلاص راحت. عليكى.

    Tarek HegazyTarek Hegazy6 أشهر قبل
  • اكتر شي ليلى علوي ما بتفهم بالزوق واللبس مش طبيعي

    لا اله الا الله محمد رسول اللهلا اله الا الله محمد رسول الله6 أشهر قبل
  • طالعة مثل شوال البطاطا

    Lobna KhalsiLobna Khalsi6 أشهر قبل
    • ههههههه انتي منين يا لبني

      El prince MoustafaEl prince Moustafa5 أشهر قبل
  • حييييييييل لسه فاسقه ليلي علوي حتى جماعته.... اعلنو التوبه.... شنو منهول....

    Ail Ail11Ail Ail116 أشهر قبل
  • روحوا استروا روحكم الدنيا فانية اللهم صل وسلم على سيدنا محمد ثلى الله عليه وسلم

    Boufarma wassilaBoufarma wassila6 أشهر قبل
  • ممكن تزورو هاد لاشان وتشتركو arworlds.info/video/m6qnoZZ3kamieXw/fydyw

    Si LaSi La6 أشهر قبل
  • على رأي المثل المغربي اشنو خاصك العريان خاصني خاتم امولاي العالم في ازمة كبيرة وهما حابين المهرجانات العجب هدا

    aouatif tahiriaouatif tahiri6 أشهر قبل
  • اهم شيءٍ و همه علي فراش الموت القران بين ايديهم كأنهم من أولياء الله الصالحين ( يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم ) صدق الله العظيم

    ADEL ELSHARKAWYADEL ELSHARKAWY6 أشهر قبل
  • عرفتي علاش هبطتي باش تقرا لكمنترات حيت ربي بغاليك هاد الدعوة سير الله انجك في حياتك ويوفقك وبغيت لميمتك شي حجة🕋 الا فرحتيني باشتراك بغيت ربي فرحك.*

    الشيخ بدر المشاريالشيخ بدر المشاري6 أشهر قبل
  • شمطاء سبعينية تثير الإشمئزاز ....

    Zaki KamasZaki Kamas6 أشهر قبل
ARworlds