رد فعل صادم من محمد رشاد لما عرضنا صورة مي حلمي!

2021/04/18
670 232 عدد المشاهدات

البرنامج المفضل في رمضان!
للعام الخامس على التوالي، وبعد نجاح ساحق والفوز بالعديد من الجوائز، يعود برنامجكم المرتقب شيخ الحارة
"شيخ الحارة والجريئة" في العام 2021 هو نسخة أكثر جرأة من المواسم السابقة، فهو من تقديم المذيعة والمخرجة المعروفة إيناس الدغيدي، التي تستخدم شخصيتها الجريئة والقوية ومكانتها الراسخة في عالم الفن والإعلام، لإخراج أفضل وأسوأ ما يخفيه ضيوفها
يحتوي البرنامج على فقرات ومفاجآت جديدة تضمن تحدث الضيوف على طبيعتهم والبوح بأسرارهم بتلقائية، من خلال مجموعة منتقاة بذكاء من الأسئلة الشخصية والمهنية
facebook.com/alkaherawalnas
twitter.com/alkaherawalnas
arworlds.info
www.dailymotion.com/alkaherawalnas
alkaherawalnas.com/
#رمضان2021|#القاهرة_والناس

تعليقات
  • طبيعة الرجل ان مشاعره بتتغير اتجاه المراة بعدما يتزوجها وبتفقد سحرها وتأثيرها عليه ويبدأ رحلة جديدة من البحث على انثى اخرى .... مايقدرش يحب مرة وحده وبس بل الحب هو التغيير نفسه

    Nisren OmarNisren Omar10 أيام قبل
    • ممكن تحصل مع الست كمان ,وتمل زوجها ,المراءة المهملة لنفسها بعد الزواج والنكدية يملها الرجل بسرعة

      Sushi LiliSushi Lili7 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله

    Eman SlabyEman Slaby17 أيام قبل
  • مغرور اوى انا اول مره اعرفه اصلا وهيا كمان مغروره وحاجه تقرف

    lema farouklema farouk19 أيام قبل
  • طب والله العظيم إنت بنى آدم متربى وأخلاقك عاليه .الله يعوضك خير ويبعد عنك فتن الدنيا وشر النفوس الخبيثه

    wafaa karamwafaa karam19 أيام قبل
  • صلى على سيدنا ونبينا محمد

    فاطمه الشناوى فطومةفاطمه الشناوى فطومة23 أيام قبل
  • أحلى حاجة عجبتنى ولفتت نظرى ان التعليقات ملهاش علاقة بالفيديو خالص نصها شحاتة لايكات والنص التانى طلب اشتراكات ههههههههههههههه

    أحمد الهلالىأحمد الهلالى23 أيام قبل
    • اه والله انك صادق اقرفونا 🤮

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • ‏﷽ ۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ

    العائله المالكهالعائله المالكه23 أيام قبل
  • اوسخ برنامج ف مصر

    Ahmad YasserAhmad Yasser24 أيام قبل
  • المذيعه دي أسلوبها مش راقي في الكلام دايما بعيده عن المضمون وبتستفز الضيوف علي الرغم انها المفروض تكلمهم بزوق

    عافر طب عين شمس يستاهلعافر طب عين شمس يستاهل24 أيام قبل
  • سبحٍآن آلُلُہ ۆبحٍمدِہ سبحٍآن آلُلُہ آلُعٍظًيَم آلُلُہ آگبرٍ ۆآلُحٍمدِ لُلُہ ۆلُآ حٍۆلُ ۆلُآقۆة آلُآ بآلُلُہ آلُعٍلُيَ آلُعٍظًيَم ۆآلُصلُآة ۆآلُسلُآم عٍلُﮯ رٍسۆلُ آلُلُہ سبحٍآن آلُلُہ ۆبحٍمدِہ سبحٍآن آلُلُہ آلُعٍظًيَم آلُلُہ آگبرٍ ۆآلُحٍمدِ لُلُہ ۆلُآ حٍۆلُ ۆلُآقۆة آلُآ بآلُلُہ آلُعٍلُيَ آلُعٍظًيَم ۆآلُصلُآة ۆآلُسلُآم عٍلُﮯ رٍسۆلُ آلُلُہ

    Rabab MouradRabab Mourad24 أيام قبل
  • المهتمين بالانشطه وتنميه المهارات للاطفال قلب ابنى ومفتاحه

    قلب ابنى ومفتاحهقلب ابنى ومفتاحه24 أيام قبل
  • لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته يا رب العالمين يارب ياالله

    Sohyla MahmoudSohyla Mahmoud24 أيام قبل
  • استغفر الله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته يا رب العالمين يارب ياالله

    Sohyla MahmoudSohyla Mahmoud24 أيام قبل
  • لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته يا رب العالمين يارب ياالله

    Sohyla MahmoudSohyla Mahmoud24 أيام قبل
  • اللهم صلى عليه وسلم عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك يارب العالمين يارب ياالله

    Sohyla MahmoudSohyla Mahmoud24 أيام قبل
  • مين بيحب القران

    دولة القرآن - عبدالرازق نصاردولة القرآن - عبدالرازق نصار25 أيام قبل
    • فيفي عبده 🤗

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • بشري لك 💌 بمشيئة الله هتحصل حاجة فى رمضان تخليك أسعد إنسان فى الدنيا

    رجيم ريري والجمال Riri & beauty dietرجيم ريري والجمال Riri & beauty diet25 أيام قبل
  • هي مش شايفاك اصلا مين قالك أنها حطاك في خانه العدو ده هي لو حطتك انك عدو يبقي بتفكر فيك لكن هي لا

    Amira youssefAmira youssef25 أيام قبل
  • انسان خلوق جدا

    Hbdnsjs DhhdhdsHbdnsjs Dhhdhds25 أيام قبل
  • اللهم صل على سيدنا محمد

    Shahd AymanShahd Ayman25 أيام قبل
  • صلوا عالنبي ياعشاق النبي❤️

    Hassan RamadanHassan Ramadan25 أيام قبل
  • ايناس الدغيدي دي مخرجة بس من نوع تاني بتخرج استفزاز من كل فتحاتها 💔🔱

    Ahmed Abd ElhameedAhmed Abd Elhameed25 أيام قبل
  • ناس تافهة ومالهاش اي لازمة ف الحياة اصلا بقوا مشهورين والمتخلفين بيتابعوهم بالملايين وواحدة شرشر عاملة نفسها مزيعة عالم زبالة كلهم اصلا ع الللي عايزنهم

    Waw MemWaw Mem25 أيام قبل
  • أكثروا من الصلاة على سيدنا محمد

    Ali omarAli omar25 أيام قبل
  • عمل الأكلات بشكل سريع وصحي وبتتبيله تجنن وشهيه

    اكله لذيذه وطعمهاكله لذيذه وطعمه25 أيام قبل
  • اللي مش متابعني فايته كتير

    ESMAEL OSAMA_اسماعيل اسامهESMAEL OSAMA_اسماعيل اسامه25 أيام قبل
  • قي القرآن الكريم هو الافضل فهل من مشجع لأهل القرأن 💜 وله دعوة طيبة بعد الافطار💗...

    اترك اثراترك اثر25 أيام قبل
    • وفرها في جيبك 🤥

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • 🔱🎦💠✨☢🌦🧹👼❄✨✨🔵✨ بسبب الحب. أرسل الله ابنه يسوع المسيح ليموت بدلاً عنا. بعد ثلاثة ايام. نهضته من الموت. الآن. بيسوع المسيح وحده. لقد وهبنا الله هدية الحياة الأبدية مجانًا. سيخلصك ويشفيك. *(انظر الى السماء واسأل الله)*

    Al BeshureAl Beshure26 أيام قبل
  • لن تخسر شيئاً إذا اشتركت بقناتي أهل القرآن ربنا يجعله في ميزان حسناتك يارب

    أهل القرآنأهل القرآن26 أيام قبل
    • تراكم اقرفتونا🤢🤮

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • 🐵🍌

    Reda SaidReda Said26 أيام قبل
  • يا ساتر عليها شكلها هومو فشخ

    NoturbabeNoturbabe26 أيام قبل
  • انتي يا وليه يا بنت دغيدي اوعي تفتكري ان احنا ناسين انك من الفلول ،،لماكنتي بطبلي لحسني مبارك

    Ali H. Al-MalikiAli H. Al-Maliki26 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين

    Om FaresOm Fares26 أيام قبل
  • اللهم ارحم ابي رحمه واسعه واجعل قبره روضة من رياض الجنة واسكنه فسيح جناته أسألكم بالله العلي العظيم الدعاء لأبي بالرحمه والمغفره

    Om FaresOm Fares26 أيام قبل
  • ( بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ ) قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ(53) وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ (54) سبحان ﷲ وبحمده، سبحان ﷲ ألعظيم.

    متحدون _Unitedمتحدون _United26 أيام قبل
  • أكثروا من الباقيات الصالحات

    Vall SidiVall Sidi26 أيام قبل
  • حمزة كول لصيانة التكييفات مركز معتمد لخدمة و صيانة كافة أنواع التكييفات داخل القاهرة للتواصل 01150153477

    rasha kaidrasha kaid26 أيام قبل
  • ياريت مي تشوف اللقطه هتعرف حقيقة مشاعره. الرجل دا مغلوب على أمره. ومش قادر يوفق بين أهله ومراته. والله اعلم. دا اكبر دليل ان لسى حبها في قلبه. أما بالنسبه للردود كلها استدراج من إدارة البرنامج

    موعد مع جلسهموعد مع جلسه26 أيام قبل
  • ❤❤صدقة جارية ❤❤ اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

    ziat sidaliziat sidali26 أيام قبل
  • الصلاة على النبي ﷺ سبب لزوال الهموم، وتفريج الكروب، ومغفرة الذنوب، وزيادة الحسنات، ورفعة الدرجات، وأن يصلي عليك رب الأرض والسماوات.

    محمد نصرمحمد نصر26 أيام قبل
  • كل ماهو جديد في عالم الموضة والازياء الراقية العالمية

    عالم الموضة والازياءعالم الموضة والازياء26 أيام قبل
  • محمد رشاد ولد حلال ربنا يرزقك بزوجه صالحه ومحترمه انت ربنا بيحبك انك سيبت هذه المزيعه مي حلمي قمه الفجر والغرور اعوذ بالله تغور في الف داهيه

    شعبان عقلشعبان عقل26 أيام قبل
  • "جبر اللّٰه قلب كُل من صلى على رسول الله" 🤍🕊

    Mohamed TahaMohamed Taha26 أيام قبل
  • القنوات الصغيرة تعالو ندعم بعض إشتراك بإشتراك

    نسايم دينيةنسايم دينية26 أيام قبل
  • الإسم : EDIT الوظيفة : انشر ادت دقه وجودة عالية جداً بتطبيقات فيديو ستار ولايت موشن لمختلف المسلسلات والافلام وشخصيات عالمية وان شاء الله يعجبكم ♥️🌚✨💙.

    بيرو beroبيرو bero26 أيام قبل
  • الناس دي عايشه عالفضايح محدش فيهم يعرف انه اذا العلاقه انتهت لازم يتحفظ الاسرار الستر نعمه عظيمه فعلا دول عملو زي المثل اللي بيقول (اذا خاصم فجر)

    AHMED ALI منوعاتAHMED ALI منوعات26 أيام قبل
  • انا مريض بالسرطان حفضكم الله من كل شر وفتحت هذه القناة لكي أشتري الدواء ارجوكم الدعم ..😭😭😭

    Chaine ChafikChaine Chafik26 أيام قبل
  • يارب بحق هذه الأيام المباركة اسئلك ان تحقق حلم كل من يشترك في قناتي ويدعمنى

    الشيخ حسن صالحالشيخ حسن صالح26 أيام قبل
  • صلوا على من ينادي يوم القيامة أمتي أمتي

    الجنة وسيلتيالجنة وسيلتي26 أيام قبل
  • طيب ايش المشكلة لو تشتركون في قناتي ترى ما بتخسرو شئ الناس الي يشوفون هاذا التعليق : في أحلامك😂، حتى الاحلام ما رح نشترك🤣.......

    MrymMrym26 أيام قبل
  • هل من محبي رسول الله صلى الله عليه وسلم

    GeHaD Kitchen مطبخ جهاد رمضانGeHaD Kitchen مطبخ جهاد رمضان26 أيام قبل
  • رسالة لكل واحد نفسيته زي الزفت😩 ‏ لو ليك نصيب في حاجة حتى لو كل السكك ليها مقفوله، ربنا هيرتبلك كل الاسباب لحد ما تبقى في إيدك، ولو ملكش نصيب ربنا هيراضيك بحاجات احسن مما تتخيل.. ربك قال " لكيلا تأسوا على ما فاتكم.. ولا تفرحوا بما آتاكم " فما أصابك لم يكن ليخطئك، و ما أخطأك لم يكن ليصيبك.. وان لله عباد اذا اشتدت المصائب ازداد يقينهم في الله، هؤلاء لا يعرفون الشقاء ابد، فخليك منهم واصبر واستعين بالصبر والصلاة عشان ربنا يرضى عنك ويراضيك.❤ أشتراك بقي ياجميل عشان اقدر اسعدك اكتر دمت بخير 🧡🍬

    حكايات حمادهحكايات حماده26 أيام قبل
    • صدقت والله

      wafaa karamwafaa karam19 أيام قبل
    • اطيب انت يا بتاع ربنا يابتاع النصح ،،،احلفانك عمرك ماشربت خمرا او ضحكت على ينت وعشمتها بجواز

      Ali H. Al-MalikiAli H. Al-Maliki26 أيام قبل
  • اللي اتابعني راح اتابعو و الرد فوري بكل صدق وامانة

    طرائف منوعةطرائف منوعة26 أيام قبل
  • ان الله حليم ستار... وقلت دي اعراض... ودلوقتي بتقول ربنا يكرمها..!! انا مش عرفني انا تهت مني 😁

    الموسيقار ناجى محمدالموسيقار ناجى محمد26 أيام قبل
  • خلاصة القول الواد ده المفروض يجوزوه واحدة كبيرة عنه بقد عشر سنين كده بس تكون غنية وتعملو البومات على حسابها ولو قبح معاها وطول إيده ولا لسانه تخلى رجالتها يبعتوه لأمه وهيا الل تصلحه برضوا..... بالنسبة للأخت مى حلمى يجوزوها راجل غنى مش مهم هوا إيه المهم يقدر يجاريها فى متطلباتها النهائية كعمليات الشد والنفخ والبوتكس وشراء كل ما يلزم من كتافات وصنادل بكعب المسمار بحيث تكون منفوخة ومشدودة ومتلونة بالشعر الأصفر والانسيز الأزرق طول الوقت وتروح دبى وقت ما تحب ثم بعد ذلك تتصاحب تانى هيا ومحمد رشاد وبكده هيحبو بعض من غير مشاكل ولا زعل وتوتة توتة خلصت الحدوتة حلوة ولا زفتوتة حلوة ولا دغيدوتة زفتة

    أوراق الصفصافأوراق الصفصاف27 أيام قبل
  • اسلوب رخيص

    Lolo AshrafLolo Ashraf27 أيام قبل
  • يعمي المذيعة كنها رجال ولا اتخيل🤔🤔🤔🤔

    سعد الغامديسعد الغامدي27 أيام قبل
  • اهلا فيكم في قناتي قناتي عباره عن سنابات المشاهير لو حابين تعيدون سناباتهم او راحت عليكم رح تلاقونها هنا واتمنى ان لاتنسو اللايك والشير والسبسكرايب ..

    The RaghadThe Raghad27 أيام قبل
  • ممكن تدخلون تشوف القناه وتشجعونى

    Salt and sugarSalt and sugar27 أيام قبل
  • ملخص الموضوع يا جماعه اتجوزو ناس شبهكم...أنت شبح و ابن بلد و راجل حمش اتجوز واحده من بره الوسط وتكون مطيعه و عايزه تعيش وأنتي سترونج إندبندنت وومن و اوبن مايندد وعصبيه و عنيده و و اتجوزي واحد بيحبك بعيوبك و يقبل ب أسلوبك ويكون دماغه كبيره ويحتويكي ... هترتاحو و تريحونا

    السعاده الزوجيهالسعاده الزوجيه27 أيام قبل
  • امنيتي الوحيده اني اشوف اكبر عدد من صلى على حبيبنا محمد الذي بكى شوقا لي رؤيتكم😞💔↪️..

    فريبو Aozفريبو Aoz27 أيام قبل
    • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا.

      ابراهيم عبدالباقىابراهيم عبدالباقى11 أيام قبل
    • اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

      إيمي محمدإيمي محمد25 أيام قبل
  • صلوا علي الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم

    VHMVDVHMVD27 أيام قبل
  • رمضان كريم

    كامل حسين لفنون الزراعةكامل حسين لفنون الزراعة27 أيام قبل
  • راجل محترم احترم العشره😔😔😔

    خبايا اليوتيوب bosy elsonosyخبايا اليوتيوب bosy elsonosy27 أيام قبل
  • ادعولي لبنتي صغيرة مريضة ربي يسقيها قلبي محروق

    الوك كرونوالوك كرونو27 أيام قبل
    • ربي يقر عينك بشفاء بنتك عاجلآ غير اجلآ اللهم آمين يآرب العآلمين والصلاة على محمد صل الله علية وسلم ❤💌

      راجية عفو المنان الرحيم Hgراجية عفو المنان الرحيم Hg18 أيام قبل
    • @Nada Mohammed اللهم آمين يآرب العآلمين عاجلآ غير اجلآ اللهم آمين يآرب العآلمين والصلاة على محمد صل الله علية وسلم 💌❤

      راجية عفو المنان الرحيم Hgراجية عفو المنان الرحيم Hg18 أيام قبل
    • ربنا يشفيها هى وجميع المسلمين بحق صيامى

      Nada MohammedNada Mohammed25 أيام قبل
    • ربنا يشفيها شفاء لا يغادر سقما

      Mazen tarekMazen tarek26 أيام قبل
  • مفيش حاجه تجيب الترند غير الطلاق شعب يموت فالفضايح

    عالم ريحانهعالم ريحانه27 أيام قبل
  • ظمنمخخ

    هبهف خعخغهبهف خعخغ27 أيام قبل
  • ارجو متابعة قناتي فضلا وليس أمراً

    princess's channelprincess's channel27 أيام قبل
    • تمام تم ارجو رد المتابعة

      princess's channelprincess's channel27 أيام قبل
    • تبادل

      فنون وابتكاراتArts and innovationsفنون وابتكاراتArts and innovations27 أيام قبل
  • رمضان مبارك كريم على كافة المسلمين . انا قارئ و اريد منكم تقيم لصوتي 🤗 و لا تنسو تشجيعي ان اعجبكم صوتي

    القارئ بلال العلاليالقارئ بلال العلالي27 أيام قبل
  • بيفكروني بسميه الخشاب واحمد سعد 😕😂 الطحال ملوش لزمه🌚😂

    Asmaa 7amzaAsmaa 7amza27 أيام قبل
  • والله انا اول مره اشوفو و معرفش مين مى حلمى دى انتو بتعملو من الولا حاجه ترند مين دول يا جدعان :D

    Ponly LudPonly Lud27 أيام قبل
  • ادعوا لأخي إن الله يرحمه💔

    Lina'a Mohmmed AL_hasusa'aLina'a Mohmmed AL_hasusa'a27 أيام قبل
    • وش موته ليكون انتي قتلتيه؟ 😞😞💔

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
    • الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة

      jojo amazighjojo amazigh27 أيام قبل
  • انا بحس اني ايناس الدغيدي دكر

    Abo Fars ابن الشيخAbo Fars ابن الشيخ27 أيام قبل
  • مصر ام دنيا 🥰

    عائشة كوردستانعائشة كوردستان27 أيام قبل
  • والله محترم اعتقد بعد البرنامج هي لازم تستحي لانه ردوده مريحه وجنتل وهي همجيه

    نورهنوره27 أيام قبل
  • انتم عرفين لو محمد مطرب مشهور جدا جدا ومع فلوس كتير اوي مكنتش سابتو اي وحده شايفه نفسها حلوه اوي وجميله اوي ووخده مقلب في نفسها اوي انها اجمل موزه في الكون اخرها الفلوس مش حب وغرام وفعلا هي سبتو عشان مش غني والغني هو الله لو حقيقي هي كانت بتحبه من قلبها ماكنتش سابتو لو هايعيشو علي قدهم دلوقتي مافيش حد بيحب حد كله بتاع مصلحته

    حماده الشاطر ELSHATERحماده الشاطر ELSHATER27 أيام قبل
  • اعلام زبالة عايفين الناس الي عدهم منتج وافكار ورايحين ورة الي عندهم مشاكل منو طلك ومنو تعارك موت الكرفكم

    فاضل الحائرفاضل الحائر27 أيام قبل
  • هو فين الصادم .. متقرفوناش بعناوين هبلة بقي

    Rawan GamalRawan Gamal27 أيام قبل
  • البرنامج ده مستفز الصراحة

    عائلة كوكيعائلة كوكي27 أيام قبل
  • محترم

    ahmed ismailahmed ismail27 أيام قبل
  • صلوا على من بكى شوقا لرؤيتكم 🌷

    أحبك ربيأحبك ربي27 أيام قبل
    • اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

      Maryam Dakhla654Maryam Dakhla6548 أيام قبل
    • صل الله علي سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

      أهل الجنهأهل الجنه12 أيام قبل
    • عليه افضل الصلاه والسلام ❤️

      بنوته كيوتهبنوته كيوته13 أيام قبل
    • عليه افضل الصلاه والسلام

      Shrouk KhaledShrouk Khaled15 أيام قبل
    • اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

      Fahima FifiFahima Fifi17 أيام قبل
  • يارب أتوسل إليك باسمك الأعظم أن ترزق صاحب اليد التي تدعمني بإشتراك. فرحة يسجد لها باكيا ورزقا لا ينتهي و تحقيق ما يتمنى....

    شهيوات لالة الحادكة / chehiwat lala lhadgaشهيوات لالة الحادكة / chehiwat lala lhadga27 أيام قبل
    • وفر ذي الدعوه في جيبك 😂 لو الله فاكرك ما كنت تتشخذ الاشتراكات، وما تزعلش صارحتك الحقيقة ❤️💔

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • صلي على سيدنا محمد⁦❤️⁩

    اسلام سعودي_ Eslam Soudyاسلام سعودي_ Eslam Soudy27 أيام قبل
  • يا أيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا إله إلا الله محمد رسول الله الله أكبر استغفرالله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته اللهم صل على النبي محمد وعلى ال النبي محمد واصحابه وصحبه اجمعين وسلم تسليما كثيرا الى يوم الدين

    أستغفر ربكأستغفر ربك27 أيام قبل
  • محمد رشاد فعلا متربي وابن أصول

    Abdo AshrafAbdo Ashraf27 أيام قبل
  • مستــحیل تشـوف اسـم سیــدنا محَــــمَّد ﷺ ومــا تحـطش لایـــک واشـــتراك

    Billel mokhbat officielBillel mokhbat officiel27 أيام قبل
    • عليه افضل الصلاة والسلام على رسول الله

      الحمد لله يارب سترك ورضاكالحمد لله يارب سترك ورضاك22 أيام قبل
    • خاف الله

      ً Ronً Ron26 أيام قبل
  • اتوسل اليك يا الله أن ترزق اليد التي تضغط اشتراك فرحه يسجد لها باكيا ورزقنا لايعد

    naDa heronaDa hero27 أيام قبل
    • @naDa hero لنانسي عجرم 😑🤦‍♂️... ليك طبعا 😌

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
    • وفريها في جيبك... شحاثه...

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • اتوسل اليك يا الله أن ترزق اليد التي تضغط اشتراك فرحه يسجد لها باكيا ورزقنا لايعد♥

    naDa heronaDa hero27 أيام قبل
  • صلى على خير خلق الله םבםב ﷺ ❤️

    Mohamed AbdelazezMohamed Abdelazez27 أيام قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Sief AtefSief Atef27 أيام قبل
  • ادعوه ربنا يشفي كل مريض ويرفع عنا البلاء والوباء وادعوه ربنا يجعلنا من سكان الجنة اللهم امين يارب العالمين

    Sief AtefSief Atef27 أيام قبل
    • ي رب امرضنا وتعبنا وودينا النار، عشان تعرفي ان في ناس طيبين زيي 🥰🥰❤️

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • الله اكبر الله اعظم

    Sief AtefSief Atef27 أيام قبل
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    Sief AtefSief Atef27 أيام قبل
  • صلو على النبي

    Sief AtefSief Atef27 أيام قبل
  • مفيش اي عذر بالدنيا ل راجل يمد ايده على ست ..انتهى

    layallayal27 أيام قبل
  • يا جدعان محدش هيعرف الحقيقة فين محدش بدافع عنه ولا عنها

    Tark MohamedTark Mohamed27 أيام قبل
  • انا معايه طفل يتيم وعملت القناه عشان تكون مصدر رزق ليا بالله عليكم اعتبروها صدقه واعملو اشتراك فالقناه ا

    اسماء للخياطه والتفصيلاسماء للخياطه والتفصيل27 أيام قبل
    • رب يجبر بخاطرك🌷 ويرزقك حلالا طيبا واسعا مباركا فيه عاجل غير آجل بإذن الله

      بسم الله* الحمد للهبسم الله* الحمد لله27 أيام قبل
  • رح ارجع بعد ٦ شهور ورح اشوف كم واحد يحب الرسول صلى الله عليه وسلم 💕

    طبيخ رجالة - Belal Ahmedطبيخ رجالة - Belal Ahmed27 أيام قبل
    • عليه افضل الصلاه والسلام

      Shrouk KhaledShrouk Khaled15 أيام قبل
    • أسلوب مبتذل. ارتق !

      hanane hamdanehanane hamdane22 أيام قبل
    • والله ي ليت توفرها على نفسك وما ترجعش 🤗

      Ala AseryAla Asery22 أيام قبل
  • اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    محمد متولى للدواجنمحمد متولى للدواجن27 أيام قبل
  • سمعوا صوتي ولو عجبكم ادعموني بلايك 😊😇لو سمحتوا 💙🍃

    Bobo BlusBobo Blus27 أيام قبل
ARworlds