منار تشتم الملك فهد والشيخ يحشرها في زاويه .. الله لايرحمه انا ما اتبع الرسول !!

2021/04/ 5
322 009 عدد المشاهدات

رابط قناة اخوي الصغير
arworlds.info/video/z2iuh5uFqIeckow/fydyw
رابط الجزئيه المحذوفه
arworlds.info/video/pmVsaaV0Y4ednXw/fydyw
___________________________
رابط قناتي الموسيقيه
arworlds.info/video/qWCDiXujc6yiqJY/fydyw
رابط قناتي المختصه بالغموض
arworlds.info/video/mYxxaKShh45-fGc/fydyw
انستقرامي تشرفوني ❤🙏
instagram.com/monster_rnb/
سناب شات
www.snapchat.com/add/monster_rap

تعليقات
  • رابط قناة اخوي الصغير arworlds.info/video/z2iuh5uFqIeckow/fydyw رابط الجزئيه المحذوفه arworlds.info/video/pmVsaaV0Y4ednXw/fydyw ___________________________ رابط قناتي الموسيقيه arworlds.info/video/qWCDiXujc6yiqJY/fydyw رابط قناتي المختصه بالغموض arworlds.info/video/mYxxaKShh45-fGc/fydyw انستقرامي تشرفوني ❤🙏 instagram.com/monster_rnb/ سناب شات www.snapchat.com/add/monster_rap

    مونستر _ Opinionمونستر _ Opinion14 أيام قبل
    • استمررررررررررررر ربي يحفظك ويسعدك يارب

      خالدخالد9 أيام قبل
    • وربي جلدت البزر ذيي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہ

      M mzM mz11 أيام قبل
    • 7:39 يب يب ه‍ههههههههههه قلك مسويه حشرته

      GEXL K7 GEXL K7GEXL K7 GEXL K711 أيام قبل
    • @ريما -̈ . تهاوشو ونور كبت العشا

      Talin AjTalin Aj12 أيام قبل
    • @H لإله إلا الله

      z_t_oz_t_o12 أيام قبل
  • اصلا على أي أساس هي متبعة القرآن ماهو برضو كان ينزل بالوحي؟! لو عندها تشكيك بالوحي كان برضو كنسلت القرآن بس عشان تعرفوا انها حابه تعمل لغط.. الله يهدينا ويهديها

    Jufdcee KidJufdcee Kid4 دقائق قبل
  • الحمدلله الذي عافانا مما ابتلها به

    مصعب سالممصعب سالم37 دقائق قبل
  • كل زق مالك دخل بحجابها يا خرا

    Samajh AlSamajh Al8 ساعات قبل
  • مونستر وانت ويش عليك منها لما تخش النار ذاك الوقت تعرف ايش يعني زينه

    زكية بكريزكية بكري13 ساعات قبل
    • @زكية بكري خلاص ترا شفت التعليق

      AlbraziliAlbrazili5 ساعات قبل
    • @Albrazili اول شي اقلب وجهك أنت بعدين والله انت الفسوي

      زكية بكريزكية بكري6 ساعات قبل
    • @Albrazili اول شي انت الي تقلب وجهك ثاني شي انت الفسوي

      زكية بكريزكية بكري8 ساعات قبل
    • الا لازم ينصحها وانتي يا فسويه اقلبي وجهك عن القناة

      AlbraziliAlbrazili9 ساعات قبل
  • الغلط مو التربيه فقط الغلط من الحكومة السعوديه الرشيده تربي نفس هالاشكال فسعوديه المفروض تسحبو منها الجنسيه السعوديه والله وترموها برع السعوديه هذي مااحترمت الدوله وحقوق المملكة ولااحترمت الملك الراحل الله يرحمه ويغفرله ويغمد روحه الجنة باذن الله هذي ماتستاهل تكون سعوديه ولا قطره من دم ارجو والله من الحكومه السعوديه تطرد نفس هالاشكال من السعوديه او تتعامل معهم بالقانون والعقاب الصارم ولا يدعهم يسيئون للدوله والمللكة والحكام بعد ماشبعو وكبرو وعاشو بسلام قامور يسبو ويغلطو حسبي الله ونعم الوكيل فيها ومن مثلها

    al zedjali 1988al zedjali 198814 ساعات قبل
  • شكد عمر منار ؟؟؟؟

    تِٰـۛৣـآر໋۠هہؚتِٰـۛৣـآر໋۠هہؚ15 ساعات قبل
    • @Albrazili مبينه عمرها ١٦. 😂 احس

      تِٰـۛৣـآر໋۠هہؚتِٰـۛৣـآر໋۠هہؚ51 دقائق قبل
    • فوق العشرين

      AlbraziliAlbrazili9 ساعات قبل
  • المشكلة هي تتبع القران الي جابه الرسول يلعنم الفله

    زومــŻỗⴅỉⴂỗــينو ًزومــŻỗⴅỉⴂỗــينو ً20 ساعات قبل
  • اوقح فئة هالاشكال الي ينقال عنهم نسويات هدفهم الفساد والانحلال وتخريب بيوت الناس وافساد بنات المسلمين الله يطهر المجتمع منهم

    Jana AlasmariJana Alasmari22 ساعات قبل
  • زيديه ماعليها شرهه هالياميه 🤢

    Z. HZ. H22 ساعات قبل
  • تم القبض

    1 Vvw1 Vvw23 ساعات قبل
  • اسأل الله الهداية لها

    Fras FrasFras Frasأيام قبل
  • لا اله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ✨🖤.

    Minawi AbdullahMinawi Abdullahأيام قبل
  • ياليت الامر يوصل للمسؤليين عاجلاً

    شموخ وطنشموخ وطنأيام قبل
  • المذيع وع مستفز اسلوبه جاني القرف بس يتكلم الواحد مو قادر يسمع الموضع

    Reham AldhahriReham Aldhahriأيام قبل
  • موضوع ذا منتهي لكن مت ضحك لما تضارب مع الكرسي😂😂😂😂😂😂

    سلطان القحطانيسلطان القحطانيأيام قبل
  • منور مونستر🔥

    محمد Harمحمد Harأيام قبل
  • " لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِالله" 🤍إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (56)

    Lavender Al MahrooqiLavender Al Mahrooqiأيام قبل
  • حشرها الشيخ 😂😂

    Fortnite gamerFortnite gamerأيام قبل
  • للتوصيح: السنة هي علم الرسول صلى الله عليه وسلم الذي اعطاه الله اياه اما الاحاديث القدسية فهية كلام الله

    كيشاكو ٩٩٩كيشاكو ٩٩٩أيام قبل
  • انا وش ذنبي ؟

    منار السبيعيمنار السبيعيأيام قبل
  • احد يفهمها ان الحكم ف الفران و التفصيل ف السنه!

    J 2310J 2310أيام قبل
  • صدق الواحد يحمد ربه ع العقل

    J 2310J 2310أيام قبل
  • 9:18 هذي وش تخرف؟

    J 2310J 2310أيام قبل
  • اكذب خلق الله بل اشد من الكفار أنفسهم من يدعون أنهم يأخذون بالقران فقط . فهم أكثر من يكذب القران صراحة وإلا لو صدقوا لكن اول من يأخذ بالسنة الصحيحة هم لكنهم كذبة مفترون .ضحك عليهم الشيطان

    علي البلويعلي البلوي2 أيام قبل
  • ما يطالب به النسويه من حقوق هي محرمات في الاسلام

    علي البلويعلي البلوي2 أيام قبل
    • @وخرو جت لمو محاربه الذكور هذا كله مضمون شرعا ونظاما . التحرش والاغتصاب مجرم شرعا ونظاما . واما المساواة طلب باطل لايوجد شيء اسمه مساوه المطلوب العدل وهو اعطاء كل ذي حق حقه من غير زياده ولا نقصان . وما اول كلمه فهي تمثل اخلاقك . اخلاقي تمنعي من الرد عليها .

      علي البلويعلي البلوي34 دقائق قبل
    • @علي البلوي اششش دخللل يبوي ذا الي تقوله قوله ل غيري انا مب كذا خير انا بس ابي المساواه و العدل و توقيف التحرش و الاغتصاب و العنف اش دخل الي تقوله ب الي اقوله

      وخرو جت لمو محاربه الذكوروخرو جت لمو محاربه الذكور41 دقائق قبل
    • @وخرو جت لمو محاربه الذكور هذا ما نراه ونسمعه ونراه . هل المطالبة بالتبرج والسفور وعقوق الوالدين والتشجيع على الهروب وادعاء التعنيف والسكن المختلط وغيره تعتبرينها حقوق . هذا ما يطالب به النسويات ليس هناك حق إلا وامر به الاسلام للمرأة وتوعد من أخل به بأشد الوعيد وهذا ما تظمنه نظام الدوله وعادات وتقاليد هذا البلد . اما استيراد عادات وتقاليد الاخرين وفرضها كحقوق هذه ليست حقوق تقليد اعمى .واخلال في الامن

      علي البلويعلي البلوي45 دقائق قبل
    • من متى الدفاع عن حقوق المراه محرم و ترا النسويه ضد التحرش و الاغتصاب و العنف وش دخل ي ئلبي👩‍❤️‍💋‍👩؟

      وخرو جت لمو محاربه الذكوروخرو جت لمو محاربه الذكورساعات قبل
  • في موضوع الزعماء والملوك العرب يستاهلو لعن الا من رحم ربي منهم , الان الملوك السعودين ماشاء الله عليهم بايعين سعودية بيعة الكلاب بايعنها بالرخيص ومعروف لمن , هل لازم نحترمهم لانهم اولياء امرنا لا طبعا , ومعروف معروف ان كثير من شيوخ الدين الي ما يتملقو ال سعود مرجومين في السجون . فمن الناحية احترام ولي امر ديكتوري بايع شعبة ودينه , خطاء كبير , ولا يحتاج مقارنة الاهل بهم , لو كانو ايامة الخلفاء الراشدين , نعم لهم الهيبة والوقار والاحترام , لكن زعماءنا الافاضل الحاليين لا مكانة لهم ابدا من ناحية الاحترام او غيره . وان كان سيغيض الكثير من هذا القول , فهذا يعتبر تملق شديد .

    narasee Fujinarasee Fuji2 أيام قبل
  • 13:00 صوت صرصور الليل هههههههههههههه

    aqwertyu aqwertyuaqwertyu aqwertyu2 أيام قبل
  • ما شفت نسوية بل التعليقات

    ahmd Xx_cv_xXahmd Xx_cv_xX2 أيام قبل
    • شتبي

      وخرو جت لمو محاربه الذكوروخرو جت لمو محاربه الذكورساعات قبل
  • كانك تريد تعادي الرسول وابن الرسول

    makx type العلمmakx type العلم2 أيام قبل
  • اشي الوحيد انك تسب ادين لا تعود لسانك

    Tarik TarikTarik Tarik2 أيام قبل
  • هذي الامه التي بكيت عليها يارسول يمكن كتبتها خطأ

    ارمي إلى الأبد عندك مانع ؟ارمي إلى الأبد عندك مانع ؟3 أيام قبل
  • شكلها حصل علامه كامله في الامتحان قالت محد قدي انا اذكا من اينشتاين

    ali alobadali alobad3 أيام قبل
  • مت لما قال الشيخ الصلاة مهي مذكورة من القرآن😂💔

    youssef saudyoussef saud3 أيام قبل
  • والله حاس فيك ي مونستر الله يعينك ع المخالفه😅

    R wjR wj3 أيام قبل
  • مونستر احس تطلع بث مع منار وتحشر جدها هنا انت ذيب شرايك؟ 🌚🔥

    ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 .ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 .4 أيام قبل
    • @البايو /الوصف يرد عليكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 .ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 .4 أيام قبل
    • @ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 . يكفي انها لما تسمع اساميهم تز،ق على نفسها اجل كيف لو طلعت معاهم قست هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      البايو /الوصف يرد عليكمالبايو /الوصف يرد عليكم4 أيام قبل
    • @البايو /الوصف يرد عليكم صدقق ولله مع الاثنين بتتحشر😂.

      ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 .ʏᴀsʜɪʀᴏ ɴᴇɴᴇ 𖤐 .4 أيام قبل
    • لو تطلع مع فيصل اج افضل🔥🔥🔥

      البايو /الوصف يرد عليكمالبايو /الوصف يرد عليكم4 أيام قبل
  • انت في الطايف رد

    هتانهتان4 أيام قبل
  • بالله وحده تافهه زي منار اسوي لها زحمه ليه تعرفو المثل اللي يقول اعذروني على المثل الله يعزكم (محد يهب للخرى ملاعق ) هههههههههه خلوها بتعرف بعدين الكلام هذا كله لمن تدخل القبر مع نفسها

    لينا مجدلينا مجد4 أيام قبل
  • لاحول ولاقوة الا بالله

    Meera AlsuwaidiMeera Alsuwaidi4 أيام قبل
  • تحمس قام يطق الكرسي😂😂😂

    - skor -- skor -4 أيام قبل
  • توني مخلص سورة الكهف - {المال والبنون زينة الحياة الدنيا والباقيات الصالحات خير عند ربك ثوابا وخير أملا} [الكهف : 46]

    محمد عايشمحمد عايش4 أيام قبل
  • ابليس حلف انه يغوي بني ادم بس بعد ماطلعو النسويات شال يده من الموضوع ووكلهم وراح يشوف له شغله ثانيه شياطين على هيئه بشر لعنهم الله هجوم على الدين علني

    Scroo 2014Scroo 20145 أيام قبل
  • احنا ماعاد همنا اذا اخذت حقوقها او ما اخذت اللي يهم ليش تتهجم على ديننا وانبيائنا ابو هالوجه انقلعو خذو حقوقكم الخرويه بس لا نشوفك تتكلمي عن الاسلام نهائياً لان هذا ديننا وامنا بالله وملائكته وكتبه ورسله روحي شوفي لك ديين وصخ مثلك

    Scroo 2014Scroo 20145 أيام قبل
  • صوته وهم يقلد يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Mawadd SauMawadd Sau5 أيام قبل
  • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.

    سبحان الله وبحمدهسبحان الله وبحمده5 أيام قبل
  • يا اخوي عادي تستمر ما تخط موسيقى وانت تتكلم والله يسعدك انتبهت لهالشيء وحبيته كثير لاتحط موسيقى خفيفة وانت تتكلم مثل البعض

    لا حول ولا قوة الا باللهلا حول ولا قوة الا بالله5 أيام قبل
  • تركت الموضوع وضحكت عليه وهو يكلم الكرسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    M 7 T AM 7 T A5 أيام قبل
  • ما اقول الا الله يهديها لان حرفياً المسيح الدجال ماراح يتعب معها

    R ER E6 أيام قبل
  • الو

    Marem NmklMarem Nmkl6 أيام قبل
  • رحمك الله ياملك فهد واسكنك الله فسيح جنانه 🙏🏻♥️

    مانويلا الجهنيمانويلا الجهني6 أيام قبل
  • احنا شعب مانرضى على بلدنا ولا على ملوكنا 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    مانويلا الجهنيمانويلا الجهني6 أيام قبل
  • عديمه الاخلاق ..بلدنا وملوكنا خط احمر 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

    مانويلا الجهنيمانويلا الجهني6 أيام قبل
  • جايبه المعلومات من راسها ذي

    قروب مومنتقروب مومنت6 أيام قبل
  • يامونستر اترك عنك هال أمور ذي اريحلك الله يهديك

    عزام العجلانعزام العجلان7 أيام قبل
  • كذاب

    Lavd TavdLavd Tavd7 أيام قبل
  • ههههههههه

    Lavd TavdLavd Tavd7 أيام قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل رب اجعل هذا البلد آمناً

    محمدمحمد7 أيام قبل
  • اصلا السنة النبويه والقرآن كلو ذكر من الرسول كيف تنكر شي وتتبع شي

    Faris TawfeeqFaris Tawfeeq7 أيام قبل
  • ك

    mr lazymr lazy7 أيام قبل
  • الله يرحم الملك فهد

    محمد الحجيليمحمد الحجيلي7 أيام قبل
  • بردت قلبي وقسم بالله😭😭 الكرسي مسكين جالس تطلع حرتك فيه😭😭

    Nani DesignsNani Designs7 أيام قبل
  • من لديه حيلا فاليحتال

    موتر carموتر car7 أيام قبل
  • 10:23 ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    K- ٢9K- ٢97 أيام قبل
  • حتى انا نفسيي افجرهاااااا حب 😂😂😂👍🏻

    ليالي المدعوجليالي المدعوج7 أيام قبل
  • والله حشرها ههههه

    بلقيس سعيد سالم سعيد المرهونبلقيس سعيد سالم سعيد المرهون7 أيام قبل
  • فسويات تحت رجلي

    عمك جيريعمك جيري7 أيام قبل
    • ذكــ😵ـر مـتـخـلـ😎ـف يـ🙄ـحـ😊ـسـب؟🤭 انـ😿ـه رجـ😱ـل اذا🥺 قــ😊ـالـ😖 فـ😌ـسـو🙈يـات.

      وخرو جت لمو محاربه الذكوروخرو جت لمو محاربه الذكورساعات قبل
  • انتبه الجمس الاسود

    xcxdxcxd7 أيام قبل
  • الكرسي : لماذا نحن هناا؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    جـوزـيـفجـوزـيـف7 أيام قبل
  • فطست

    وليد الطياروليد الطيار7 أيام قبل
  • كيف ما تسمع كلام الرسول والقران نزل على لسانه 🤡

    Zhxhck GfucuiZhxhck Gfucui7 أيام قبل
  • انا ما أفهم كيف تتبع القرآن والرسول لا أصلًا القرآن جانا من لسان الرسول !!؟!؟!؟!!؟!؟؟!؟! هو اللي علمنا ‏إياه 😶 هاذي البنت مشكوك فيها 😕

    السكين 507السكين 5078 أيام قبل
  • والله الشيخ حشر لها صحح ههههههه مالقت ردت قالت طيب 😭😭😭😭😂

    hadeel_75hadeel_758 أيام قبل
  • لازم نحط حاجة على النجوم عشان النجوم تكون زينااااااااا مونستر موووووووود

    hadeel_75hadeel_758 أيام قبل
  • انصحكم ما تشوفون وجهها و انتم صايمين

    Khaled Al asmariKhaled Al asmari8 أيام قبل
    • 🤣👌

      Khaled Al asmariKhaled Al asmari8 أيام قبل
  • هادي ادا هيا اصلا تصلي شكلها ملحده

    اسامه التميمياسامه التميمي8 أيام قبل
  • منار شكلها عجوزه

    اسامه التميمياسامه التميمي8 أيام قبل
  • يهوووه ليه ما يسجنوها الحين شسالفهه؟؟؟

    عووعوو8 أيام قبل
  • 20:24 جججججججججد

    Deem _231Deem _2318 أيام قبل
  • بطنييييي 10:04

    Deem _231Deem _2318 أيام قبل
  • 5:20ههههههههههه من كثر الحب بفجرك

    سبرانو اكسسبرانو اكس8 أيام قبل
  • 17:18

    سبرانو اكسسبرانو اكس8 أيام قبل
  • غير شريفه وش تتوقع منها

    حكونا hakunaحكونا hakuna8 أيام قبل
  • رسول الله تاج راسك

    حكونا hakunaحكونا hakuna8 أيام قبل
  • الله يأخذها وياخذ اشكالها

    حكونا hakunaحكونا hakuna8 أيام قبل
  • الله لا يبلانا ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

    SaraSara8 أيام قبل
  • لا إله إلا الله محمد رسول اللّه

    SaraSara8 أيام قبل
  • طيب القرآن كان ينزل على الرسول صح كيف تمشي مع القرآن وتترك الحديث 🧐

    almobed F16almobed F168 أيام قبل
  • 14:08 مخرج 7 الجزء الثاني قريبا في رمضان 😂😂😂😂😂

    انا مو قردانا مو قرد8 أيام قبل
  • هاذي لا تحترم الموتى ولا تحترم الاحياء ولا تحترم ربها ولا رسولها هاذي مالها داعي بلحياه

    دلال احمددلال احمد8 أيام قبل
  • المعذرة منك اكون صادق معك انا متابعك من اول لكن صارت متابعتي لك قليلة من الخلفية الداكنة يعني لو حاب تغيرها تخليها ابيض نور فاتح يعطي جو فرايحي شوي هههههههههه والله يسعدك زي منت قاعد تسعدنا بجلد الفسويات ذول

    AbaadiTVAbaadiTV8 أيام قبل
  • ١٠:٧ قلب يتكلم برناوي بس والله انه يعجبني

    عبدالله الزهرانيعبدالله الزهراني8 أيام قبل
  • الآية رقم 59 من سورة الأحزاب إثبات لكل نسوية تكذب بصحة الحجاب

    سهيل PUBGسهيل PUBG8 أيام قبل
    • طيب انا نسويه و اشوف ان الحجاب شي عادي لا يعني عادي مب بدعه عادي البسه بس انا م ابغى (بس عشان تعرف ان مب كل النسويات نفس بعض 😘😵)

      وخرو جت لمو محاربه الذكوروخرو جت لمو محاربه الذكورساعات قبل
  • جهنم تنتظرك استغفرالله العظيم أكلت من خيره الله لي وفقك ورب الكعبه إذ ماتحاسبني في الدنيا في للآخر تحاسبني

    Lunex ϗLunex ϗ8 أيام قبل
  • المشكله انو لو هي حلوه نقول من حقها😂😂😂

    كوسه .7Xكوسه .7X8 أيام قبل
  • بصراحه انت بانتقادك للحثاله ترفع مشاهداتهم وترفع شهرتهم

    Adnan AlosiryAdnan Alosiry8 أيام قبل
  • خلاصه الموضوع مو اي احد يقدر يفسر القرآن الكريم لازم شروط يتصف بها المفسر عشان يستطيع التفسير ويدرس وفوق ذا يقع فالخطأ مين انتي عشان تفسري من كيفك وتروحي لقوقل تبحثي عن التفسير

    shahooudashahoouda9 أيام قبل
  • استغفرالله العظيم ماودي اقولها بس هاذي الاشياء الي تصير لاتستغربو منها لانها من علامات الساعه والله اعلم الناس صارت عوجاء وامور كثير تصير

    ريم الحربيريم الحربي9 أيام قبل
  • ما شاء الله كريه انت فطريقه كلامك تقهرنييي تكلم زيننن كانك سكران

    Llo als_Llo als_9 أيام قبل
    • @البايو /الوصف يرد عليكم يزينك بس

      Llo als_Llo als_8 أيام قبل
    • @Llo als_ الله يصلحك:🐍🐍🐍

      البايو /الوصف يرد عليكمالبايو /الوصف يرد عليكم8 أيام قبل
    • @Llo als_ بروح المنصه بس لا تنسين عندك منصة العصر

      البايو /الوصف يرد عليكمالبايو /الوصف يرد عليكم8 أيام قبل
    • @Llo als_ وعبدي بعد داروين هي جت عليه

      البايو /الوصف يرد عليكمالبايو /الوصف يرد عليكم8 أيام قبل
    • @البايو /الوصف يرد عليكم الله يصلحك

      Llo als_Llo als_8 أيام قبل
  • في واحد جنبها يشاركها و يقولها او تتبع القران 12:38 👀👀

    rayan alharbirayan alharbi9 أيام قبل
  • ليتك دخلت معها بالبث

    lola loteslola lotes9 أيام قبل
ARworlds