مقلب الأكل من أكل الناس - الجزء الثالث ( مطعم القنطره )

2020/10/18
790 099 عدد المشاهدات

لا تنسوا تشتركوا بالقناة👇
bit.ly/3iE7NA3
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا :bit.ly/3d4VziF
و اضغط علي زر الجرس 🔔 عشان يوصلكم كل جديد🔥😈
تابعوني على
صفحات التواصل الاجتماعي 👇👇:

انستغرام: instagram.com/xdego/?hl=en
تيك توك: bit.ly/3iFFcKm
سناب شات: www.snapchat.com/add/adelalzahranii
-----------------------------------------------------------------------------------------
رابط قناة بوشا 🔥
m.arworlds.info/more/BYtOIvwLYK7fZSVLQ0EnRw.html#menu
- رابط انستقرام مطعم القنطره
instagram.com/alqantarares?igshid=lfcgjroxv8ap
رابط قناة الوحش جلال
مسوين فلوق تحدي مصارعه انا وياه على قناته لا يفوتكم 😂❤️🔥
arworlds.info/video/mYumgJJ4qnunaYQ/fydyw
-----------------------------------------------------------------------------------------
- للتنسيق والاعلان :
0501091585

تعليقات
  • سبحان الله وبحمده يارب

    عبدالله العمريعبدالله العمري7 ساعات قبل
  • لازم اسلوبك بعد كشف المقلب يتغير كذا بيض اعتبره انتقاد 🤷🏻‍♂️😂

    whbbowhbbo8 ساعات قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂اقسم بالله الفي اخر الفيديو دا موتني ضحك كل همو بس يعبي كرشتو قال عزمتك من باب الرجوله وانت ليش تجلس ياخ الف تحيه يا ديقو من السودان

    محمد عوض اللهمحمد عوض الله16 ساعات قبل
  • 😂😂😂😂😂😂😂😂لا انت اتحمست خالص

    محمد عوض اللهمحمد عوض الله16 ساعات قبل
  • التهربفه

    حسين صالححسين صالح19 ساعات قبل
  • ‏﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ﴾ حينما يأمرك الله بأمر ويبدأ بنفسه ، فاعلم أنه أمر عظيم عند الله. اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ اللهُم صلِ وسلّم على نبينا مُحمّد ﷺ

    فارس العنزيفارس العنزي19 ساعات قبل
  • هلا ابي افوز بس 😂😂😂😂😂🤣

    Mouhamed OuggadMouhamed Ouggad21 ساعات قبل
  • اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا

    mghol_44 gmghol_44 g22 ساعات قبل
  • 🇱🇧🇸🇦

    Abbasslara LoveAbbasslara Love23 ساعات قبل
  • وربي انك عالمي 🤣

    Omar Al MagzoubOmar Al Magzoubأيام قبل
  • مقلب بايخ

    عبدالهادي الطيارعبدالهادي الطيارأيام قبل
  • قنطره عندنا معناه صندل 😂😂

    monef alakrmmonef alakrmأيام قبل
  • مقلبك حلو بس فيه اخطاء لازم ماتكل وانته تمشي لازم تجلس معه وتاكل اكله كلوووو😂

    طريق إلى الجنةطريق إلى الجنةأيام قبل
  • استغفرالله 🤣🙋💯

    عبدالله ناصرعبدالله ناصر2 أيام قبل
  • صلوعلى النبي صلى الله عليه وسلم

    سامسونج 9سامسونج 92 أيام قبل
  • وربي لا اقوم الطمك هههههه هههههه هههههه

    Mohamed AlhatrbiMohamed Alhatrbi2 أيام قبل
  • احبك متابعك من العراق استمر اضحكنه فدوه لقلبك

    SRT SRTSRT SRT2 أيام قبل
  • عطني ٥٠٠

    محمد الحربيمحمد الحربي2 أيام قبل
  • والله مقاطعك حلوه احسن مقطع عندي

    سلطان الشريفسلطان الشريف3 أيام قبل
  • .

    مقاطع منوعهمقاطع منوعه3 أيام قبل
  • اخر واحد يمثلني 🌚

    دروبي \ Drobyدروبي \ Droby3 أيام قبل
  • ممثل روعه

    أمين الاسرارأمين الاسرار3 أيام قبل
  • يا شباب اخوكم من الاردن الله يوفقكم ما ضل شي لل 100 مشترك

    ALEX AO!!ALEX AO!!4 أيام قبل
  • ممكن تفوزوني

    ذوؤؤق ق مصمم flx1lذوؤؤق ق مصمم flx1l4 أيام قبل
  • المشكله مقطع حلو بس بختها لانك زودتها زياده لو انا مكانهم لكبير في وجهك

    عبدالرشيد علي 581286269عبدالرشيد علي 5812862694 أيام قبل
  • اذكر الله

    محمد عبداللهمحمد عبدالله4 أيام قبل
  • ا٧

    عبدالرحمن خان السنديعبدالرحمن خان السندي4 أيام قبل
  • عيب تضايق خلق الله وهم ياكلون احنا ناقصين هم الله يهمك

    rawan_ alrawan_ al4 أيام قبل
  • ديقو سو جزء ثاني

    on SXon SX5 أيام قبل
  • مش,تمام

    Khab BabaKhab Baba5 أيام قبل
  • ي دييغو الرجال الاخير مافيه شي من الكرم صدق المثل اللي قال العبد عبد ولو طال عمامتهو😅

    حذيفه الزامكيحذيفه الزامكي5 أيام قبل
    • عنصري 🤮🤢

      نايف عسيرينايف عسيري4 أيام قبل
    • يلعن ام العنصريه

      نايف عسيرينايف عسيري4 أيام قبل
  • اتمنى منكم زيارة القناة مجرد قصص راح تغير حياتكم وهادى رابط بسيط اتمنى المشاهدة . arworlds.info/video/2JqrkYqHg5mHnnQ/fydyw 👍🏻💛💛💛💛

    مجرد قصصمجرد قصص5 أيام قبل
  • يا ديقو سوي مقلب في الناس تعزمهم ع العشاء وتطلب اكل كثير وتخلص الأكل وخليهم يحسبو ع الأكل اتمنى انك تمر على التعليق

    Ss& Ss&Ss& Ss&5 أيام قبل
  • السلام عليكم

    Ss& Ss&Ss& Ss&5 أيام قبل
  • قال احاسب عنكم وانزل لكم غيره بعد ما سديت نفوسهم 😂😂

    عوبدْ 1عوبدْ 15 أيام قبل
  • استمر يابطل هههههههههههه

    As GfAs Gf5 أيام قبل
  • امبين خوش مطعم محد بي هههه

    بارق ZAبارق ZA5 أيام قبل
  • *تخيلوا ديقو يحط لي قلب ب غلط*

    Yazeed AlharbiYazeed Alharbi5 أيام قبل
  • شاء لله تبارك الرحمن

    محمد الشريفمحمد الشريف5 أيام قبل
  • اطلقق من ينشرر المقطع مره عجبني استمر ♥💁🏻‍♀️

    ANURAG BASU 𖤐.ANURAG BASU 𖤐.5 أيام قبل
  • الاخير كرشه ههههعع

    علي اليونسيعلي اليونسي6 أيام قبل
  • انا حمود عمري ٦سنوات ارجوكم شفوفديوهاتي بصوتي بحب اللعب بوبجي واحفظ القران اسمعو صوتي ع قناتي ارجوكم مافي حد يدعمني سوولايك واشتراك الله يرزقكم ويدخلكم الجنه ويساعدكم بحبكم ياالسعوديين🤩😘

    محمد بشارمحمد بشار6 أيام قبل
  • تخيل لو فيك كورونا و عدمت كل الي في المقطع

    كيوت- ٓcuteكيوت- ٓcute6 أيام قبل
  • ناصر والله ضفعه

    GX l 7K7OKGX l 7K7OK6 أيام قبل
  • ههههههه عليك الله ياناصر وين الكرم

    عبدالله صالح Abdullahعبدالله صالح Abdullah6 أيام قبل
  • يعتبر عيب الاكل من اكل الناس بهذه الطريقة

    عبدالله صالح Abdullahعبدالله صالح Abdullah6 أيام قبل
  • انااناانانانانانانانانانانانناانانانانناننااااازلميكيكبكبكلملنقنينبمبململمبمبمبمبمبمبكمبكبكبكببلللالللللللللللللللملنرميكثحثحكقظبزلمبخيححيكثكثظظمبميحيحكثككثكثكيخيحسكظثظظؤككءحكثكمللنمككصككمككيكثكبكؤكككيكثمثمقكفكلملننينململكلكلكلكرظرظرظظظررظرظرظظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظرظظرزرزلزلزركركركركلكلكلكلككلكلكلكلكلككلكلكلكبكبكبمبمبململمملمنفخننلنلنلنلنلنلنلننلنللنلننلنلنلنلنانلنلنلنلنلنلنلنلنلنلململململململململمململململنلنلنلململمبمممبململخبحيككصظقظكرمبكيكحسححكصظسككءحءحؤححؤحؤحيحيحيحيث..ددد.شكرا

    از هاز ه6 أيام قبل
  • ثلاث واحد ههههههههه

    ابراهيم سحاريابراهيم سحاري6 أيام قبل
  • اوووووه يالأحراج انا انحرجت ومالي دخل😭😭😭

    VBV_518 -XXVBV_518 -XX7 أيام قبل
  • نبي جزء ثثاني

    ڪاترين𓍯،ڪاترين𓍯،7 أيام قبل
  • نصيحه لاتمزح مع الجوووعانن

    Abo NoraAbo Nora7 أيام قبل
  • 14:38 هذا فرانك من لعبة gtaV 😂😂😂😂

    طماطة خايسةطماطة خايسة7 أيام قبل
  • هههههه

    dxb. Ahmaddxb. Ahmad7 أيام قبل
  • لو سويت نفسك انك مباشر وتاكل معا الناس كانت احلي

    قاسم مجليقاسم مجلي7 أيام قبل
  • والله ديقو انت تنرفز نفسي اصكك ب قفى ابو صوت 😂😂

    الشبح الغامضالشبح الغامض7 أيام قبل
  • شفنا كل الناس ماتبي تأكل معاها ولكن تبي تشوف الكرم تجده في أهل اليمن لو قام شخص بهاي التجربة مع اليمنيين اللي جاعدين يأكلون تراهم يستقبلونه ويعزمونه ويأكلون معاه من مائدة واحدة دام عزك ياليمن السعيد وأهلها أهل الكرم والجود ولي يبي يبحث عن وجه الحياة اللذيذة فليذهب اليمن السعيد .

    صوت كل الشعوبصوت كل الشعوب7 أيام قبل
    • صدقت

      Qaaبسمه امل Awwبسمه املQaaبسمه امل Awwبسمه امل7 أيام قبل
  • صلو على رسول الله اللهم صل على سيدنا محمد

    leith iesaleith iesa7 أيام قبل
  • 🤣🤣

    Abdullah MAbdullah M7 أيام قبل
  • آخر واحد يشبه لاعب كرة السله شاكيل اونيل

    ريح ريحريح ريح8 أيام قبل
  • الله لايحطني بموقف مثل كذا ماشاءالله على قوة قلبك

    عالم صغير الدنيا بخيرعالم صغير الدنيا بخير8 أيام قبل
  • يارب الفوز

    Bassam Bs5566Bassam Bs55668 أيام قبل
  • الاخير قله تفضل اجلس معي ولما جلس ديقو رجع قله من باب اتجمل معك علطول تجلس والله احراجاااات

    Akram AlshareefAkram Alshareef8 أيام قبل
  • ههههههه الفيديو بجنن تعال عنا ع الاردن واعمل مقابلات في الشارع 😜🌷🌷🇯🇴

    Tasneem JodaTasneem Joda8 أيام قبل
    • عشان يمشرطوه 🤣

      MarsMarsأيام قبل
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد

    Ss SsSs Ss8 أيام قبل
  • انا تكفى

    الهلال الزعيمالهلال الزعيم9 أيام قبل
  • مستفز

    Asma العتيبيAsma العتيبي9 أيام قبل
  • شكلها تمثيل

    سامي الشهريسامي الشهري9 أيام قبل
  • ثالث واحد الخال كسر خاطري 😭💔

    ابو بليلهابو بليله9 أيام قبل
  • هههههههههههههههههه

    همام الجابري Hammam Al-Jabriهمام الجابري Hammam Al-Jabri9 أيام قبل
  • يارب أفوز

    Maan AlamriMaan Alamri10 أيام قبل
  • 😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤ أفضل يوتيوبر

    مُلَايْ إِدْرِيسْ بَابَمُلَايْ إِدْرِيسْ بَابَ10 أيام قبل
  • اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم

    فحاس ستارفحاس ستار10 أيام قبل
  • قتلتني نظرات الي لابس وردي😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    امونه امونهامونه امونه10 أيام قبل
  • استمررررر

    عبدالمجيد الزهرانيعبدالمجيد الزهراني10 أيام قبل
  • 17:25 ضحككتت لاتعزم وانت ماتعرف تعزم😭😭😭😭😭

    Leen.Leen.10 أيام قبل
  • السلام عليكم

    Shoaib saliemShoaib saliem10 أيام قبل
  • وربي ناصر اطيب واحد بالمقطع😂😂😂😂😂😂😂💔

    محمد التميميمحمد التميمي10 أيام قبل
  • فاشل القلب والمذيع فاشل

    khaled alenzikhaled alenzi11 أيام قبل
  • الله يرزقك و يسعدك اخوك شاكر

    ياسر العتيبي yasserياسر العتيبي yasser11 أيام قبل
  • 😃😅😅🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

    Mohammad JordanMohammad Jordan11 أيام قبل
  • 🤍

    Jood 4Jood 411 أيام قبل
  • من انحرج وهو يتفرج ؟

    Fahad AhmedFahad Ahmed11 أيام قبل
  • 🇱🇾🇸🇾🇪🇬🇪🇭🇩🇿🇮🇶🇯🇴🇮🇩🇱🇾🇲🇨🇵🇸🇸🇩🇹🇳🇾🇪🇸🇦🇦🇩🇦🇪🇦🇫🇦🇬🇦🇮🇦🇱🇦🇲🇦🇼🇦🇺🇦🇹🇦🇸🇦🇷🇦🇶🇦🇴🇦🇽🇦🇿🇧🇦🇧🇧🇧🇩🇧🇪🇧🇫🇧🇳🇧🇲🇧🇱🇧🇯🇧🇮🇧🇭🇧🇬🇧🇼🇧🇻🇧🇹🇧🇸🇧🇷🇧🇶🇧🇴🇧🇾🇧🇿🇨🇦🇨🇨🇨🇩🇨🇫🇨🇬🇨🇴🇨🇳🇨🇲🇨🇱🇨🇰🇨🇮🇨🇭🇨🇵🇨🇷🇨🇺🇨🇻🇨🇼🇨🇽🇨🇾🇩🇴🇪🇭🇪🇬🇪🇪🇪🇪🇪🇨🇪🇦🇩🇿🇪🇸🇪🇹🇪🇹🇪🇺🇫🇮🇫🇮🇫🇯🇫🇯🇫🇰🇫🇲🇬🇫🇬🇳🇬🇲🇬🇱🇬🇮🇬🇦🇫🇷🇬🇬🇬🇶🇬🇷🇬🇸🇬🇸🇬🇹🇬🇺🇬🇺🇬🇼🇬🇼🇬🇾🇮🇨🇰🇪🇰🇬🇰🇬🇮🇷🇮🇸🇰🇮🇯🇲🇯🇴🇯🇵🇰🇵🇰🇮🇰🇭🇰🇪🇰🇪🇰🇼🇰🇼🇰🇾🇰🇾🇰🇿🇱🇦🇱🇧🇱🇺🇲🇫🇲🇪🇲🇩🇲🇨🇲🇦🇲🇦🇱🇾🇱🇾🇲🇭🇲🇰🇲🇱🇲🇲🇲🇳🇲🇴🇲🇵🇲🇵🇲🇼🇲🇻🇲🇺🇲🇹🇲🇹🇲🇸🇲🇷🇲🇷🇲🇶🇳🇬🇳🇮🇳🇱🇳🇴🇳🇵🇳🇷🇳🇺🇳🇺🇵🇭🇵🇬🇵🇫🇵🇪🇵🇦🇴🇲🇴🇲🇳🇿🇵🇰🇵🇱🇵🇲🇵🇲🇵🇳🇵🇷🇵🇷🇵🇸🇵🇸🇵🇹🇵🇹🇷🇺🇷🇸🇷🇴🇷🇪🇷🇪🇷🇪🇵🇾🇵🇾🇵🇾🇵🇼🇵🇼🇷🇼🇸🇦🇸🇧🇸🇧🇸🇨🇸🇩🇸🇩🇸🇬🇸🇳🇸🇲🇸🇱🇸🇰🇸🇯🇸🇮🇸🇮🇸🇴🇸🇷🇸🇸🇸🇹🇸🇻🇸🇽🇸🇾🇹🇭🇹🇬🇹🇫🇹🇩🇹🇨🇹🇦🇸🇿🇹🇯🇹🇰🇹🇱🇹🇲🇹🇳🇹🇴🇺🇳🇺🇬🇺🇦🇹🇿🇹🇼🇹🇻🇹🇹🇺🇸🇺🇸🇺🇾🇺🇿🇻🇦🇻🇨🇻🇪🇻🇬🇽🇰🇽🇰🇼🇸🇼🇫🇻🇺🇻🇳🇻🇮🇾🇹🇿🇦🇿🇲🇻🇺🇿🇼🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿🏴󠁧󠁢󠁳󠁣󠁴󠁿🏴󠁧󠁢󠁷󠁬󠁳󠁿

    Otman EssaOtman Essa11 أيام قبل
  • صلوا على النبي🌹🌹

    ggyu 546ggyu 54611 أيام قبل
  • نبي جزء رابع اللي معي لايك

    EXL.2018EXL.201811 أيام قبل
  • ياخي كريييهه ياليت فيه خاصيه الحظر ف اليوتيوب عشان يشوف تعليقي ويعطيني حظر

    SuLtAn l AlNhArYSuLtAn l AlNhArY11 أيام قبل
  • سبحان. الله

    عبدالرحمن المخلوطيعبدالرحمن المخلوطي11 أيام قبل
  • مرررررره تجننننن وربي مت ضحكك الله يسعدك

    Gfg TyGfg Ty12 أيام قبل
  • خربها ناصر وربي ماعاد عندي تعليق والله ههههههههههه

    عبدالعزيز الوافيعبدالعزيز الوافي12 أيام قبل
  • اشكرك من قلبي على تعبك

    تركي متعب العنزيتركي متعب العنزي12 أيام قبل
  • 😂😂😂😂 أحسن شي أخر واحد.. اتفضل كل معي..ماسدك 😂مشترك جديد

    الأناناس #لأحلى ناسالأناناس #لأحلى ناس12 أيام قبل
  • وألله تستحق مليون لايك

    بملمغ ننبملمغ نن13 أيام قبل
  • ههههههههه

    بملمغ ننبملمغ نن13 أيام قبل
  • لذيذ مررررررررره

    Ali SnidiAli Snidi13 أيام قبل
  • ههههههههه

    اسامه الهندياسامه الهندي13 أيام قبل
  • ياخي فله السعوديين محبكم من السلطنة 🇸🇦❤️🇴🇲

    a71aaa aa77aaa71aaa aa77aa13 أيام قبل
    • ياخي فله العمانيين

      خالد العتيبيخالد العتيبي10 أيام قبل
  • سلام عليكم احبائي كروب جميل نتمنا منكم شررفونا facebook.com/groups/1290522041284518/?ref=share

    عــبدالله الخفاجيعــبدالله الخفاجي13 أيام قبل
  • سلام عليكم احبائي كروب جميل نتمنا منكم شررفونا facebook.com/groups/1290522041284518/?ref=share

    عــبدالله الخفاجيعــبدالله الخفاجي13 أيام قبل
  • سلام عليكم احبائي كروب جميل نتمنا منكم شررفونا facebook.com/groups/1290522041284518/?ref=share

    عــبدالله الخفاجيعــبدالله الخفاجي13 أيام قبل
  • يلعن ام البجاحه،ويقول عن نفسه معضل🤣 ماني قادر اشوف اي عضل بالموضوع🤣🤣

    Abdullah AlsalmiAbdullah Alsalmi13 أيام قبل
ARworlds