الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

2021/04/ 5
564 840 عدد المشاهدات

الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

تعليقات
  • يبليها بقتلها.علن لابد. شيطانه امي ابشع من امرات فرعون

    Abdurrahman FaresAbdurrahman Fares6 دقائق قبل
  • انا بحياتي لابد ماركبت سياره منام ابدا انا زوجي سيدنا عمر ماعنده سياره ابدا وبس غرفه مافي كرسي ابدا بنام عالبسه زوجي سيدنا عمر حرب لابد.

    Abdurrahman FaresAbdurrahman Fares13 دقائق قبل
  • حمزه تفجير بفجرك انت وربكن.وعيله كلها علن لابد.

    Abdurrahman FaresAbdurrahman Fares25 دقائق قبل
  • المحبوب حمزه

    Kamal khouryKamal khouryأيام قبل
  • صداقة بين اسرائيلي وزوجة الامير؟؟؟؟؟!!@ والنعم والله ههههههه

    ملك شودكنملك شودكن6 أيام قبل
  • انا قريت ان الملك عبدالله شال اخوه من منصبه كولي العهد. وخط ولده بداله باي حق يسوي حذي مو منزخقه لان والده. الملك. الحسين اهوا اللي حطه ولي العهد فماله اي خق ان يشيله من منصبه ويخط ولده مكانه شالمصخره

    6ybty kwi6ybty kwi7 أيام قبل
  • الله يحفض الاردن وشعبها العظيم

    الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdhالشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh7 أيام قبل
  • طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه

    fayez shanabfayez shanab7 أيام قبل
  • اللهم سود وجوهكم يا منافقين

    Mbark Bn birokMbark Bn birok7 أيام قبل
  • لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖

    راما عليماتراما عليمات8 أيام قبل
  • الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶

    عمر الملاليعمر الملالي8 أيام قبل
  • اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين

    ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠8 أيام قبل
  • باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،

    the truth never hurtsthe truth never hurts8 أيام قبل
  • ايش لابس ذا بدله على شماغ

    عبدالله يوسفعبدالله يوسف8 أيام قبل
  • باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.

    SaharSahar8 أيام قبل
  • إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح

    Hicham RadyHicham Rady8 أيام قبل
  • الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏

    heba _kh_heba _kh_8 أيام قبل
  • اللهم احفظ بلادنا من كل شر

    وصفة طبية و شفاءً من اللهوصفة طبية و شفاءً من الله8 أيام قبل
  • هو فعلا صديق زوجته يهودى؟

    احمد الخضراحمد الخضر8 أيام قبل
  • الجزء الاخير بات علا الانتهاء.

    Moris AlkildaniMoris Alkildani8 أيام قبل
  • فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم

    حبريتحبريت8 أيام قبل
  • الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه

    دارين Atsدارين Ats8 أيام قبل
  • اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴

    حيدر الزواهرهحيدر الزواهره8 أيام قبل
  • ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية

    lnaeeiu . plnaeeiu . p8 أيام قبل
  • الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم

    عبدالكريم الغامديعبدالكريم الغامدي9 أيام قبل
  • ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    عبدالكريم الغامديعبدالكريم الغامدي9 أيام قبل
  • BBC news in english plz what happend to this royal family

    Dumasari NasutionDumasari Nasution9 أيام قبل
  • الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً

    بنت السعوديةبنت السعودية9 أيام قبل
  • صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال

    Water MooWater Moo9 أيام قبل
  • اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة

    Ayman AlbarqAyman Albarq9 أيام قبل
  • هيك بصير امن الاردن الله يهديكو

    Mahmod SamaraMahmod Samara9 أيام قبل
  • لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية

    نور هدىنور هدى9 أيام قبل
  • السعوديه و لامرات عواهر العرب

    Sambo DestaSambo Desta9 أيام قبل
  • عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر

    walat mhsinwalat mhsin9 أيام قبل
  • اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴

    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقيةنبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية9 أيام قبل
  • تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي

    نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقيةنبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية9 أيام قبل
  • 📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.

    أبو سليمانأبو سليمان9 أيام قبل
  • ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺

    Wemo ويموWemo ويمو9 أيام قبل
  • خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن

    ahmadthalja ahmadthaljaahmadthalja ahmadthalja9 أيام قبل
  • بن وليس إبن

    ahmadthalja ahmadthaljaahmadthalja ahmadthalja9 أيام قبل
  • بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين

    mohamed mahdaouimohamed mahdaoui9 أيام قبل
  • نسال الله لاردن خير

    Ubeid Ali YusufUbeid Ali Yusuf9 أيام قبل
  • الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة

    Rita GarinRita Garin9 أيام قبل
  • الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي

    عادل الدمانيعادل الدماني9 أيام قبل
  • ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن

    afify zaiedafify zaied9 أيام قبل
  • المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه

    alghorabyalghoraby9 أيام قبل
  • اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق

    ناشي الشمريناشي الشمري9 أيام قبل
  • حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️

    Mustafa HassanMustafa Hassan9 أيام قبل
  • بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها

    nightingale 280nightingale 28010 أيام قبل
  • هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد

    Mohammed OthmanMohammed Othman10 أيام قبل
  • الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم

    عين صدقعين صدق10 أيام قبل
  • ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...

    حمود حامدحمود حامد10 أيام قبل
  • ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث

    Awad HfqAwad Hfq10 أيام قبل
  • ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن

    Awad HfqAwad Hfq10 أيام قبل
  • هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص

    Awad HfqAwad Hfq10 أيام قبل
  • الاردنيين جوعية

    عـــلي بن بغداد السهم والقوسعـــلي بن بغداد السهم والقوس10 أيام قبل
  • الجاهل الاردني وليس العاهل

    عـــلي بن بغداد السهم والقوسعـــلي بن بغداد السهم والقوس10 أيام قبل
  • اللهم احفظ الاردن

    ام محمدام محمد10 أيام قبل
  • هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه

    على الكربلائيعلى الكربلائي10 أيام قبل
  • الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن

    Souad SouadSouad Souad10 أيام قبل
  • اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️

    Ayham AlturkAyham Alturk10 أيام قبل
  • لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!

    canadanabilcanadanabil10 أيام قبل
  • وين الرَجَاََلَ َ

    اهااها10 أيام قبل
  • الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪

    أديب العامري اديبأديب العامري اديب10 أيام قبل
  • ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني

    حمزة مهديحمزة مهدي10 أيام قبل
  • ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;

    Houssni QwakzehHoussni Qwakzeh10 أيام قبل
  • ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖

    عبودPROعبودPRO10 أيام قبل
  • اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦

    Adil DohaAdil Doha10 أيام قبل
  • الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴

    Issam ElamraniIssam Elamrani10 أيام قبل
  • شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه

    نفح الطيبنفح الطيب10 أيام قبل
  • الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر

    نفح الطيبنفح الطيب10 أيام قبل
  • قناة الفتنة والضلال

    zayd mahmoudzayd mahmoud10 أيام قبل
  • الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️

    Mosab TMosab T10 أيام قبل
  • الله يحمى الأردن ❤❤

    omaya alhadidiomaya alhadidi10 أيام قبل
  • Rod lbal ra kaein dahku aleik

    Amina quarmochiAmina quarmochi10 أيام قبل
  • Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab

    Amina quarmochiAmina quarmochi10 أيام قبل
  • 🇲🇦

    Aziz Es-sayehAziz Es-sayeh10 أيام قبل
  • شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي

    Aziz Es-sayehAziz Es-sayeh10 أيام قبل
  • سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد

    abood ayyadabood ayyad10 أيام قبل
  • كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا

    ردفان الشموووخ Alshmoohردفان الشموووخ Alshmooh10 أيام قبل
  • بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء

    ازهار شمس الغروبازهار شمس الغروب10 أيام قبل
  • اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد

    العيون الساحرةالعيون الساحرة10 أيام قبل
  • ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب

    Sad SongSad Song10 أيام قبل
  • مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.

    John TonyJohn Tony10 أيام قبل
  • أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞

    ابو احمدابو احمد11 أيام قبل
    • أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞

      ابو احمدابو احمد11 أيام قبل
  • حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .

    جمال جلالجمال جلال11 أيام قبل
  • الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............

    سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميلسيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل11 أيام قبل
    • @سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟

      Toleen YousefToleen Yousef8 أيام قبل
    • @Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥

      سيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميلسيسو بنت زنوبه. من الأردن الحظ جميل9 أيام قبل
    • الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤

      Toleen YousefToleen Yousef9 أيام قبل
  • 6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌

    معلومات علميةمعلومات علمية11 أيام قبل
  • الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك

    Badr ABadr A11 أيام قبل
  • خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع

    carole besocarole beso11 أيام قبل
  • جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها

    Riyo AlRiyo Al11 أيام قبل
  • As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?

    Abel MoAbel Mo11 أيام قبل
  • ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها

    Turki AbdullahTurki Abdullah11 أيام قبل
  • كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان

    islam edin Chakifaislam edin Chakifa11 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه

    Ayham0Ayham011 أيام قبل
  • السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟

    Abboud HayahoumAbboud Hayahoum11 أيام قبل
  • الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق

    جلاد المهايطينجلاد المهايطين11 أيام قبل
  • لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼

    Khitam AldamisiKhitam Aldamisi11 أيام قبل
  • ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت

    Esam TahaEsam Taha11 أيام قبل
  • لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك

    مندوب الخارجيه 1967مندوب الخارجيه 196711 أيام قبل
ARworlds