914 - قصة أبوابراهيم الكادح!!

2021/04/25
310 005 عدد المشاهدات

قناتي الثانية المترجمة تحتوي على قصص غير موجودة في الأولى اتمنى متابعتها 👇
arworlds.info/more/F5lEjttzl8P1_AHIDPiYVQ.html
‏‏‏‏‏‏‏للتواصل والإعلان الشخصي /0096551389559 بوعبدالله
حساباتي في مواقع تواصل الاجتماعي
ايميل faisalal7mrani@gmail.com
ضيفوني في سناب 👈 fal7mrany
الرابط ⬇
www.snapchat.com/add/fal7mrany
____________________________
ضيفوني في الانستقرام 👈 _Fal7mrany
الرابط ⬇:
instagram.com/fal7mrany_?igshid=1l95f925r7sxd
______________________________
ضيفوني في تويتر 👈 al7mrany@

الرابط ⬇:
twitter.com/al7mrany?s=09
___________________________
ضيفوني في صفحتي فيسبوك
👈 أبو طلال الحمراني

الرابط ⬇:
facebook.com/profile.php?id=100001064359045

314 - The story of the officer and the soldier in the Qadisiyah police station



�����

Channel "Issa Ould Abu Talal Al-Hamrani" ??
https: //arworlds.info/more/xQ1.html ...

For contact and personal advertising / 0096551389559 Bouabdellah
accounts on social media
Email faisalal7mrani@gmail.com

My guests in Snap ?? fal7mrany

Link ?
www.snapchat.com/add/fal7mrany
____________________________

Guest on Instagram ?? _Fal7mrany

Link ?: https: //instagram.com/fal7mrany_? Igsh ...
______________________________
Add me on Twitter @ al7mrany


Link ?:
twitter.com/al7mrany?s=09
___________________________
Add me on my Facebook page ?? Abu Talal Alhamrani


Link ?:
https: //facebook.com/profile.php? ...

#سوالف_طريق

تعليقات
  • حي الله بوطلال وحي سواليفه.. وصوته اللي يشرح البال والخاطر.. ان غاب سهرت الليالي على طيفه.. وان حضر في كل اوقاتي حاضر.. 🌹🕊🌹

    Maktoom AlkaabiMaktoom Alkaabi17 أيام قبل
    • طططط شض

      May GhanemMay Ghanem6 أيام قبل
    • @ابو طلال الحمراني - سوالف طريق ﷼

      Hh HggHh Hgg13 أيام قبل
    • لاإله إلا الله

      『GX R3B VIP』.『GX R3B VIP』.13 أيام قبل
    • @ابو طلال الحمراني - سوالف طريق عندي قصة تعور القلب احب احكيها

      عبد الفتاح صالحيعبد الفتاح صالحي14 أيام قبل
  • جزاك الله خيرا يا أبو طلال

    بركول صلاح الدينبركول صلاح الدينأيام قبل
  • هل والله ابو طلال اني من عراق ام محمد يبارك الله بيك

    نشأت صباحنشأت صباحأيام قبل
  • اكيد ام ابراهيم ما طلعت ب٢٠١٠ لان السجون تبيضت ب٢٠٠٣ عند دخول الأمريكان للعراق بحيث لم يبق اي سجين داخل السجن في العراق

    Princess BanaPrincess Banaأيام قبل
  • للمعلومة ابو. طلال. جميع. السجناء في العراق افرج عنهم صدام. قبل. الحرب. بجم. شهر بغض النظر عن. جرائمهم الي هوو ما يسمى. ب (العفو)

    حمودي حموديحمودي حمودي2 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين ..

    مشاري العتيبيمشاري العتيبي2 أيام قبل
  • استغفرالله العظيم واتوب اليهٓ

    شروحات ًشروحات ً3 أيام قبل
  • أستغفر الله ♥️💛

    أستغفر اللهأستغفر الله3 أيام قبل
  • قطع يده بنفسه لينقذ حياته تبو تعرفون شنو صار شوفو سنابي يا احبابي

    alamera سوالفalamera سوالف3 أيام قبل
  • الله يستر على ناس

    mo_mo kuwmo_mo kuw3 أيام قبل
  • ونعم بااهل العراق الطيبين الله يحفظ كويت والعراق يارب🇰🇼❤🇮🇶

    mo_mo kuwmo_mo kuw3 أيام قبل
  • والله القصه جميله

    محمد التميميمحمد التميمي4 أيام قبل
  • لحد الان اسمها الونبي في البصره بس للأسف صارت وكر لأهل المخدرات

    Makhld 1992Makhld 19924 أيام قبل
  • تستاهل السجن على اللي سوته بزوجها وبالناس ..على رأي المثل ..آخر الخربطه نار وشعوطه 😂😂

    lil noraldinlil noraldin4 أيام قبل
  • سلام عليكم ابو طلال والله سولفك حلوه ابو طلال المنطقه اسمه الكزيزه

    حوريه البحرحوريه البحر5 أيام قبل
  • تسلام ابو طلال لي كلامك للعراق 😊🇮🇶☺️

    KING No nothing.KING No nothing.5 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

    totti romatotti roma5 أيام قبل
  • عليكم السلام ورحمة وبركاته مشكور .

    Adil AbusafaAdil Abusafa5 أيام قبل
  • الله يحفضك يا ابو طلال

    Ail AilAil Ail5 أيام قبل
  • رزقكم في السماء وما توعدون

    Sohylh MeslehSohylh Mesleh5 أيام قبل
  • حياك الله استاذ 👍🇮🇶

    انعام الجبوريانعام الجبوري5 أيام قبل
  • تعجبني قصصك ، ولكن مشكلة الانحياز وعدم المصداقية وتزييف الحقائق ربما لدواعي عنصرية بشكل غير مقبول تأكدت بعد مشاهدة بعض الحلقات والعجب حجب التعليقات فيها ما يثبت عدم اتاحة المجال للردود وهذا يدل على عدم المهنية بل ونسف الرأي والرأي الآخر.. فبئساً وتعساً للأفكار المتحجّرة.

    O MO M5 أيام قبل
  • ابو طلال صرت مبقدر انام حتي اسمع سوالفك اصبح عندي ادمان

    Hamidouche FaizaHamidouche Faiza5 أيام قبل
  • يعطيك العافية ابوو طلاال

    زهرة المدائنزهرة المدائن5 أيام قبل
  • كل عام وانتم بالف خير وتقبل الله منا صالح الاعمال ياارب

    زهرة المدائنزهرة المدائن5 أيام قبل
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    زهرة المدائنزهرة المدائن5 أيام قبل
  • بلهنا والعافيه انشاالله بوطلال

    adnan ahliadnan ahli6 أيام قبل
  • هل انا الفلسطيني الوحيد ياترا🤔

    Nedal BadranNedal Badran7 أيام قبل
  • الله يعطيك العافية بوطلال 👍👍👌🌹

    ٢ ٢٢ ٢7 أيام قبل
  • عندك عندك وقف وقف وقف😅😅😅😅😅😅😂

    ReroRero7 أيام قبل
  • 🍃سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 🍃

    عالم مايا للماسكات الصحراويةعالم مايا للماسكات الصحراوية7 أيام قبل
  • متأكد ان انحكم عليهم ٢٠ سنه يا ابو طلال....

    Bassem MakhimarBassem Makhimar8 أيام قبل
  • هي منطقة لها اسمين قديم الونبي وجديد الاصمعي في محافظة البصرة والعمارة محافظة وليس منطقة اما المنطقة التي فيها اخت ام ابراهيم اسمها الكزيزة وهذه الكاف لا تلفظ كاف تصورها كاف وفوقها فتحة .تحية لابو طلال المحترم من البصرة

    بتول حسينبتول حسين8 أيام قبل
  • تمت المشاهدة .

    حماصنة ال العليحماصنة ال العلي8 أيام قبل
  • قصصك شيقة استأنسنا بها في رمضان

    om Ahmedom Ahmed8 أيام قبل
  • ضحكتني ابو طلال من لفظت اسم المنطقة الگزيزة مدخل البصرة الشمالي

    Dgالعراقية الجنوبية البصرة الطيبةDgالعراقية الجنوبية البصرة الطيبة8 أيام قبل
  • الومبي بالبصرو حي شعبي قديم بالبصرة

    Dgالعراقية الجنوبية البصرة الطيبةDgالعراقية الجنوبية البصرة الطيبة8 أيام قبل
  • الاخ يحييك ويخليك اخونا ابو طلال تحيه طيبه الك من اختك عراقيه في كندا

    نجمه الصباحنجمه الصباح8 أيام قبل
  • اخذ منهم ٣٠ مليون ورجع لمهنة التاكسي ؟؟؟؟ ياخي تعبنا واحنا نقولك انك اكبر نصاب

    Abdulhadi AlqahtaniAbdulhadi Alqahtani9 أيام قبل
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

    بّن عَلَيـے سًـفُر آُلَسًـعَدُيـےبّن عَلَيـے سًـفُر آُلَسًـعَدُيـے9 أيام قبل
  • حي الله ابوطلال. احنه كان من فترة ماعدنه انترنيت واول ماأشتركنه دخلت لقصص ابو طلال. وشفت هوايه قصص فايتتني وحالياً جاي اراجعهن واسمعهن كلهن 🇮🇶💞🇮🇶

    وردة الربيعوردة الربيع9 أيام قبل
  • منطقة الومبي موجوده حاليا وتسمى ايضا الأصمعي القديم، وايضا منطقة (الگزيزه) شمال البصره…

    Aziz IssaAziz Issa9 أيام قبل
  • استغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    91 Store91 Store9 أيام قبل
  • الدلة تعكس حركاتك يدك 😂😂😂👍👍ياحبي لك يابوطلال رجل قلبك نظيف وقصصك ماتمل منها 🌳🌳🌹🌹💚💚

    تركي القحطانيتركي القحطاني10 أيام قبل
  • شكراً ابو طلال

    ابو وصالابو وصال11 أيام قبل
  • اغلب اللوم يجي على البنت بس

    Meaad Al-MotairyMeaad Al-Motairy11 أيام قبل
  • منطقة البزيزة الان اسمها الكزيزة

    HASAN_AL _IRAQIHASAN_AL _IRAQI11 أيام قبل
  • منطقة الكزيزة ابو طلال تحية من العراق 🙋‍♀️

    يوسف يويويوسف يويو11 أيام قبل
  • لا اعلم من يقراء تعليق لكن اقول الله يوفقكم ويسعدكم اذكروا الله ودعواتكم لوالدي بالرحمة والمغفرة تكفون

    AMS5359AMS535911 أيام قبل
  • لا اعلم من يقراء تعليق لكن اقول الله يوفقكم ويسعدكم اذكروا الله ودعواتكم لوالدي بالرحمة والمغفرة تكفون

    AMS5359AMS535911 أيام قبل
  • شرالبلية مايضحك

    سمير احمدسمير احمد12 أيام قبل
  • لأننا تعودنا علي سوالف الطريق فصرنا نشاهد معاميل القهوة فهذا ملفت للنظر وفقك الله ابوفيصل

    سمير احمدسمير احمد12 أيام قبل
  • يعني سامحوا الولد، وماسامحوا البنت ؟ وليه يعتبرون قتل انسان امر طبيعي، وزعلانين ليه دولنا مخسوف جدفها، كله من جرايمكم

    Y019 _Y019 _12 أيام قبل
  • السعودية اخترعت ماكينة قهوة 🥳 تطورات

    Why are you Gae?Why are you Gae?12 أيام قبل
  • آللهم امين يارب العالمين

    ام جودام جود12 أيام قبل
  • اقولك يابوطلال انت ماتتعب من يعني من القضايه الوحد يتعب من هل الامور

    مغيره السبيعيمغيره السبيعي12 أيام قبل
  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله ابو طلال المنطقه اسمها الكزيزه وموجوده المنطقه لهذا اليوم وكذالك منطقة الونبي موجوده

    Roos RossRoos Ross12 أيام قبل
  • حسبنا الله ونعم الوكيل

    Roos RossRoos Ross12 أيام قبل
  • قال رسول الله ﷺ:[من صلى عليّ صلاةٌ صلى الله عليه بها عشراً] رواه مسلم صلى الله على النّبي محمد وآله صلوا عليه ﷺ .ٍٍ

    درب الحياةدرب الحياة13 أيام قبل
  • ماحبيتها منك يابو طلال كلمة وجه متجعد كلنا نكبر بالعمر والكبر موعيب

    لامكان لاوطنلامكان لاوطن13 أيام قبل
  • سلام عليكم ابو طلال الحمراني عند قصص اريدك تحكيهم بصوتك الجميل قصص من الجزائر

    Bilal MercedesBilal Mercedes13 أيام قبل
  • والله انت دائمن تحاول تنتقص من العراقين والله انت دس السم بالعسل العراق العظيم والله خوش

    عبدالوهاب خالدالكبيسيعبدالوهاب خالدالكبيسي13 أيام قبل
  • الكزيزه يبوطلال

    Ali AbdAli Abd13 أيام قبل
  • ابو طلال يحرك ايدينه كانه يحكي احد قدامه 😹😹

    Soso AlkuotSoso Alkuot13 أيام قبل
  • لاإله إلا الله

    『GX R3B VIP』.『GX R3B VIP』.13 أيام قبل
  • يواليك العافية بو طلال 👍🏻🌹

    Mohammed Al Khalaf. khalaf7034Mohammed Al Khalaf. khalaf703413 أيام قبل
  • شكرا..ابو..طلال..على .تحياتك..على..الشعب..العراقي..

    %*% Sh%*% Sh13 أيام قبل
  • حبيبنا والله ابو طلال الحمراني 🇮🇶❤🇰🇼

    البشيرالبشير14 أيام قبل
  • عبيد وعملاء الفرس والدجال خامنائي هم سبب دمار العراق وسوريا واليمن ولبنان

    john philiojohn philio14 أيام قبل
  • حياك الله يابو طلال كل قصصك مفيده وفيها حكمه

    ابواحمد الحزوانيابواحمد الحزواني14 أيام قبل
  • الله محيي اصلك يبو طلال.. ادمننا على قصصك.. ربي يحفظك.. متابعتك من العراق العظيم🇮🇶🇮🇶💐💐

    اللهم رضاك والجنةاللهم رضاك والجنة14 أيام قبل
  • عندي قصة تعور القلب احب احكيها لابو طلال

    عبد الفتاح صالحيعبد الفتاح صالحي14 أيام قبل
  • المنطقة الثانية اسمها القزيزة مع تبديل القاف بالكاف عند اللفض فتنطق الگزيزة والله يعطيك العافية

    A.R. ALRIFAEEA.R. ALRIFAEE14 أيام قبل
  • تسلم وتحيه طيبه لك من العراق صح فوك الكريم اي والله شعب العراق شعب كادح ومضلوم من سيئ الى اسوء واضلم ياطيب🌹🌹🌹

    القريه العربيهالقريه العربيه14 أيام قبل
  • ركن القهوه مو مرتب😂🤣

    سوزان عموريسوزان عموري14 أيام قبل
  • اشتري فية الفضية؟؟؟

    Kheira PigeonKheira Pigeon14 أيام قبل
  • 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿

    Mohamed MoohMohamed Mooh14 أيام قبل
  • ادعولي الله يرزقني بيت يارب 🙏 🏠

    Qwt QwtQwt Qwt14 أيام قبل
  • استغفر الله لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

    علي العسيريعلي العسيري14 أيام قبل
  • عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    Wansa AlkordeWansa Alkorde14 أيام قبل
  • صلو ع حبيب الله محمد صلى الله علية وسلم

    Mubara KMubara K14 أيام قبل
  • هههههه شغلة والله ما يعرفون سوالف اهل الخليج

    ابوغالي الشمرانيابوغالي الشمراني14 أيام قبل
  • نفرح كتقول السلام عليكم ههههه شكرا على المجهود

    Nessma NessoumNessma Nessoum14 أيام قبل
  • ما أدري اني من عشائر كوردستان العراق واعرف العشائر زين..بس اللي ياخذ فلوس على عرضه وشرفه هذا مو ومن شيم العشائر واصلا رئيس العشيرة لا يتدخل بقضية شرف لأنه عار وليس هناك فصل عشائري بالمال على الشرف.فيجوز هذه السالفة صايرة بناس لا يعرفوا العيب.والله أعلم..

    Abdulah AlshrefanAbdulah Alshrefan14 أيام قبل
  • المنطقة مو بزيزة اسمها الگزيزة

    Z horaZ hora15 أيام قبل
  • ربي يحفظك ابو طلال لهسة هالمنطقة بهالأسم

    Z horaZ hora15 أيام قبل
  • ايو طلال لابد توضح ان اهل هالقصص روافض !؟ خيانات الحريم !؟ طبعهم ووضعهم عليهم اللعنه

    Abdullazez AL grnAbdullazez AL grn15 أيام قبل
  • هسه تلكه أم إبراهيم حجيه صارت

    07823077288 أبن الديوانية07823077288 أبن الديوانية15 أيام قبل
  • رمضان كريم وكل عام وانتم بخير لكل أهل 🇰🇼 الكويت 🇮🇶

    07823077288 أبن الديوانية07823077288 أبن الديوانية15 أيام قبل
    • وانت بخير انشاء الله 🌹❤️

      سهـيل اليمآني Mسهـيل اليمآني M13 أيام قبل
  • - ‏اللهُم كما برّدت أجواءنا بنسمات الشتاء الباردة ، برِّد على قبور الراحلين بنسماتٍ من الجنة

    Red MsiRed Msi15 أيام قبل
  • ابو طلال الكزيزه المنطقه الي قلت

    علي البدرعلي البدر15 أيام قبل
  • فدوه اروحلك متابعك من العراق وكلش احبك

    اعشق انفاسك يا روحياعشق انفاسك يا روحي15 أيام قبل
  • 1

    كامل عبدكامل عبد15 أيام قبل
  • فيه صوت مزعج بالتصوير يبد من الدقيقة 21

    ناصر الشمريناصر الشمري15 أيام قبل
  • اللهم اغفر لي وللمسلمينا والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات اللهم ارحمني وارحم المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات اللهم اني اسالك حسن الخامته اللهم اكفني شر موت الغفله وخذني وانتا راضً عني ي الله

    ماجد المطيريماجد المطيري15 أيام قبل
  • اسمع القصه وانا امشي بالسياره وفجاه اشوف امامي سياره رقم الكويت لعيون بو طلال

    oman omanoman oman15 أيام قبل
  • مرحبا يا ابو طلال انا معجب بقصصك الحلوة وتعجبي لباقتك بالكلام وبالفاظك الحلوة ولما تتكلم انا اكون مندمج معك وفي كعدة وحدة اسمع الىقصتين او ثلاثة او اربعة حسب الوقت والمجال الي عندي وانا متمتع جدا بالقصص ادعيلك بالخير والبركة ويعطيك الصحة والعافية امين اخوك من العراق الموصل والان انا في استراليا

    Diyaa SaorrDiyaa Saorr15 أيام قبل
  • اللهم صل وسلم على نبينا محمد

    رائد العنزيرائد العنزي15 أيام قبل
  • اذكرو الله

    فايز الشمريفايز الشمري15 أيام قبل
  • ماازفت من ام إبراهيم إلا اختها 😑

    FooozFoooz15 أيام قبل
ARworlds